أفضل وصفات طبيعية لشد بشرة الوجه المترهلة في شهر رمضان

أفضل وصفات طبيعية لشد بشرة الوجه المترهلة في شهر رمضان. الخطوط الدقيقة والتجاعيد وترهل الجلد هي بعض علامات الشيخوخة، فمع تقدمك في العمر، يفقد الجلد مرونته مما يؤدي إلى ترهل الجلد. على الرغم من أنه لا يمكنك عكس عملية الترهل، إلا أنه يمكنك بالتأكيد تأخيرها أو تقليلها خلال شهر رمضان. فإليك أفضل وصفات طبيعية لشد بشرة الوجه المترهلة في شهر رمضان.

وصفات طبيعية لشد بشرة الوجه المترهلة

خلطة بياض البيض والعسل تساعد على شد البشرة المترهلة

●      الألوة فيرا

●      بياض البيض والعسل

الألوة فيرا

جل الألوة فيرا يعد من أفضل العلاجات المنزلية لشد الجلد حيث يحتوي على حمض الماليك الذي يحسن مرونة الجلد. فاستخرجي جل الألوة فيرا من الورقة وضعيه على وجهك ورقبتك. اتركيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر. كرري هذه العملية 3 إلى 4 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج. يمكنك أيضًا خلط هلام الألوة فيرا مع العسل والمايونيز ووضع هذا الخليط على وجهك لحوالي 20 دقيقة.

بياض البيض والعسل

بياض البيض غني ببروتين الألبومين، ويعد علاج رائع لترهل الجلد حيث يحسن نسيج الجلد عن طريق إعادة بناء خلايا الجلد ويجعل بشرتك صحية. فاخلطي بياض البيض والعسل جيداً وضعي الخليط على وجهك ورقبتك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الشهر للحصول على أفضل النتائج في شهر رمضان.