كيفية التخلص من الشعر الزائد باستخدام قشر البرتقال والليمون

كيفية التخلص من الشعر الزائد باستخدام قشر البرتقال والليمون يعيد النعومة الى بشرتك ومظهرها النقي. فالشعر الزائد عند المرأة يعتبر مصدر إزعاج لها ويسيء لجمالها، لذا تبحث النساء عن طرق طبيعية لإزالته، في حين أن قشر البرتقال يحتوي على فيتامين سي وغني بمادة حمضية تعمل على تشقير لون الشعر، كذلك خلط قشر البرتقال والليمون يساعدان على إزالة الشعر الزائد، فاليك  كيفية التخلص من الشعر الزائد باستخدام قشر البرتقال والليمون:

فوائد قشر البرتقال لإزالة الشعر الزائد

 كيفية التخلص من الشعر الزائد باستخدام قشر البرتقال والليمون

  • يغذي البشرة من الأعماق
  • يعمل على تبييض البشرة
  • يساعد على تفتيح الشعر
  • يعمل على إزالة الشعر

خلطات قشر البرتقال والليمون لإزالة الشعر الزائد

  • خلطة قشر البرتقال والليمون وبياض البيض
  • خلطة قشر البرتقال والليمون والشوفان

خلطة قشر البرتقال والليمون وبياض البيض

ماسك قشور البرتقال والليمون لازالة الشعر الزائد في البشرة

كيفية التخلص من الشعر الزائد يعيد الثقة عند المرأة، لذلك امزجي قشر البرتقال المبشور مع الليمون وبياض البيض للحصول على خليط متجانس. بعدها طبقي هذا المزيج في الليل على وجهك، وخاصة على المناطق التي تكثر فيها الشعر مثل الذقن وفوق الشفاه، واتركي المزيج لمدة 30 دقيقة. بعدها قومي بفرك العجينة بواسطة حركات دائرية لطيفة للمساعدة على إزالة الشعر، ثم اشطفي بماء فاتر ثم بماء بارد.

خلطة قشر البرتقال والليمون والشوفان

كيفية التخلص من الشعر الزائد يشمل مزج قشر الليمون مع قشر البرتقال واللوز المجفف مع دقيق الشوفان ومن ثم إضافة ماء الورد ونقطة زيت زيتون.

 ضعي الخليط على بشرتك بحركات دائرية وأتركيها لمدة خمسة دقائق حتى تجف، بعدها قومي بفرك المزيج برفق بحركات دائرية لمدة 10 دقائق، ومن ثم قومي بشطف البشرة بالماء الفاتر. كرري هذا الماسك ثلاث مرات كل أسبوع للتخلص من الشعر الزائد في الوجه وللتمتع ببشرة رائعة وناعمة.