هدايا علب مستحضرات العناية بالبشرة بأسلوب مميز لعيد الأم

في عيد الأم 2021، لا يوجد أجمل من تنسيقات علب مستحضرات العناية بالبشرة التالية التي اخترناها لك لتكون الهدية الأروع لوالدتك أو أي أم قريبة إليك، حتى تشعر بأنها تملك منتجع صحي خاص بها في المنزل، وتهتم بنفسها أكثر وتخصص وقت لها في كل ليلة. اختاري المجموعة التالية المفضلة لديك أو استوحي طريقة تنسيق علبة خاصة بك من هذه الخيارات أيضاً.

هدايا تنسيقات علب مستحضرات العناية بالبشرة في عيد الأم

جورجيو ارماني Giorgio Armani

هدايا من جورجيو ارماني Giorgio Armani

من علامة جورجيو ارماني Giorgio Armani، يمكنك تنسيق مجموعة Crema Nera Skincare Supreme Set، التي تحتوي على عدة كريمات وسيروم للبشرة والعيون، مع الشمعة Armani Prive Candle Pivoine Suzhou.

ديور Dior

هدايا من ديور Dior

ومن علامة ديور Dior، يمكنك اعتماد مجموعة Dior Prestige The Exceptional Micro-Nutritive and Regenerating Ritual - Micro-Lotion, Micro-Huile de Rose Advanced Serum and Crème.

ويمكنك أيضاً اعتماد مستحضرات الجمال من مجموعة Miss Dior، مثل الصابون Blooming Scented Soap، وكريم اليدين Nourishing Rose Hand Cream، وجل الاستحمام Foaming Shower Gel، مع الشمعة Encens Mystique Candle.

ايف سان لوران Yves Saint Laurent

هدايا من ايف سان لوران Yves Saint Laurent

ومن علامة ايف سان لوران Yves Saint Laurent، يمكنك اعتماد مجموعة The Anti-Aging Set للعناية بالبشرة، مع الشمعة Le Vestiaire Des Parfums 24 Rue De L’Universite Candle.

سيسلي Sisley

هدايا من سيسلي Sisley

ومن علامة سيسلي Sisley، يمكنك اعتماد مجموعة Sisleya Introductory Set للعناية بالبشرة، مع مجموعة الشمع The Trio Candle Set.

جيرلان Guerlain

هدايا من جيرلان Guerlain

ومن علامة جيرلان Guerlain، يمكنك اعتماد مجموعة Age-Defying Discovery Set التي تحتوي على لوشن وزيت وكريمات البشرة والعيون، مع شمعة Bois Des Indes Scented Candle.