خلطات طبيعية من الشمندر لنضارة البشرة في ربيع وصيف 2021

خلطات طبيعية من الشمندر، ستمنح بشرتك النضارة والجمال الطبيعي، فهو بديل طبيعي رخيص الثمن مقارنة بـ المنتجات الحالية الباهظة الثمن إذ تحتوي خلطات الشمندر الطبيعية على نسبة عالية من فيتامين C، حمض الفوليك، الزنك، الحديد، وذلك بخلاف مضادات الأكسدة القوية لعلاج مشكلات البشرة المتنوعة، كذلك مقاومة علامات تقدم السن، والشيخوخة، وترهل الجلد.

لذا سنختار لك عزيزتي أفضل الخلطات الطبيعية من الشمندر لزيادة نضارة البشرة ونقائها على مدار ربيع وصيف 2021، بناء على خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة.

خلطات طبيعية من الشمندر للعناية بالبشرة

 خلطات طبيعية من الشمندر للعناية الامنة بالبشرة في ربيع وصيف 2021

أوضحت خبيرة العناية بالبشرة غادة، أن خلطات الشمندر الطبيعية للعناية بالبشرة، من أفضل الخلطات التي تساهم في تفتيح البشرة، إزالة الهالات السوداء والخطوط الداكنة على الرقبة، كذلك تغذية أنسجة البشرة العميقة، ومنح الشفاة النعومة واللون الوردي، ما يجعلها حليفة البشرة على مدار ربيع وصيف 2021 من دون منافس، وبالتالي ستمنحك البشرة المشرقة الخالية من الشوائب في ربيع وصيف 2021، من خلال خطات الشمندر الطبيعية التالية:

  • خلطة طبيعية من الشمندر لتقشير البشرة

قومي بخلط السكر البني بشرائح الشمندر الطازجة، دلكي وجهك بها بالحركات الدائرية قبل النوم، اغسلي  بشرتك بالماء البارد، وستتخلصين من الخلايا الميتة المتراكمة على بشرتك في ربيع وصيف 2021 بالشكل الطبيعي.

  • خلطة طبيعية من الشمندر للتخلص من البقع الداكنة

خلطات طبيعية من الشمندر لنضارة بشرتك في ربيع وصيف 2021

اخلطي مقادير متساوية من عصير الشمندر وعصير الطماطم، وزعيه على أماكن البقع الداكنة لمدة 20 دقيقة يوم بعد يوم، اغسلي الخليط بالماء البارد، لإزالة البقع من دون المعاناة في ربيع وصيف 2021.

  • خلطة طبيعية من الشمندر لإزالة الهالات السوداء

اغمسي قطع القطن الطبية في عصير الشمندر الطازج، ضعيها تحت العينين لمدة 30 دقيقة يوميا قبل النوم، لتفتيح الدوائر السوداء وإخفاء الانتفاخ حول العين في ربيع وصيف 2021.

  • خلطة طبيعية من  الشمندر للبثور وحب الشباب

دلكي بشرتك بعصير الشمندر الطازج، ثم وزعي شرائح الشمندر الصغيرة على أماكن البثور وحب الشباب بالبشرة لمدة 20 دقيقة يوم بعد يوم، مع مراعاة غسل البشرة بالماء الفاتر ثم البارد للحصول على أفضل النتائج والتخلص من حب الشباب على مدار ربيع وصيف 2021.

وأخيرا، يمكنك عزيزتي مسح بشرتك بعصير الشمندر الطازج  مرتين في الأسبوع وبالشكل المنتظم، من أجل الحفاظ على مرونة جلد البشرة، منع ظهور التجاعيد المبكرة على المدى الطويل وليس فقط في ربيع وصيف 2021.