فوائد وصفة زيت اللوز لإزالة الهالات السوداء وطريقة استخدامه

فوائد وصفة زيت اللوز لإزالة الهالات السوداء وطريقة استخدامه يجعل وجهك أكثر صحياً ومظهر أكثر إشراقاً. فيعتبر زيت اللوز من أهم الزيوت الطبيعية التي لها العديد من الفوائد لتحسين جمال المرأة، إذ يعمل على ترطيب البشرة وتفتيحها من التصبغات، كذلك يعمل زيت اللوز على الحماية من تأثير أشعة الشمس التي تؤدي الى ظهور الهالات السوداء. أيضاً الهالات السوداء تحت العين قد تحدث بسبب الإكثار من الملح والكافيين، والسهر لأوقات طويلة، واحتباس السوائل، والجلوس أمام شاشة الكومبيوتر لأوقات طويلة. فاليك      فوائد وصفة زيت اللوز لإزالة الهالات السوداء وطريقة استخدامه.

فوائد زيت اللوز للتخلص من الهالات الداكنة

فوائد وصفة زيت اللوز لإزالة الهالات السوداء وطريقة استخدامه

فوائد زيت اللوز للبشرة

  • ترطيب البشرة
  • تفتيحها من التصبغات
  • الحماية من تأثير أشعة الشمس

أسباب ظهور الهالات السوداء

  • الإكثار من الملح والكافيين
  • السهر لأوقات طويلة
  • احتباس السوائل
  • الجلوس أمام شاشة الكومبيوتر لأوقات طويلة

فوائد وصفة زيت اللوز لإزالة الهالات السوداء وطريقة استخدامه

  • وصفة زيت اللوز والعسل لإزالة الهالات السوداء
  • وصفة زيت اللوز وزيت الزيتون لإزالة الهالات السوداء

وصفة زيت اللوز والعسل لإزالة الهالات السوداء

زيت اللوز للهالات السوداء يعيد صحة بشرتك ونضارتها. فإضافة العسل الى زيت اللوز يساعد على التخلص من البقع الداكنة حول العين، يرطب المنطقة تحت العين بالإضافة الى أنه يغذي الجلد، ويحافظ على شباب البشرة ورطوبتها، وبالتالي يمنع ظهور التجاعيد.

ضعي نصف ملعقة صغيرة من العسل، ونصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز في وعاء، ثم امزجي العسل مع زيت اللوز، وَضعي المزيج تحت العينين قبل النوم لتحصلي على بشرة هادئة في اليوم التالي. كرري هذه العملية يومياً قبل النوم للحصول على نتائج فعالة.

وصفة زيت اللوز وزيت الزيتون لإزالة الهالات السوداء

زيت اللوز للهالات السوداء يجعل بشرتك أفتح وأكثر إشراقاً. فزيت اللوز مع زيت الزيتون يعملان على إزالة الهالات السوداء، وذلك لأن زيت الزيتون يعمل على زيادة نعومة وترطيب البشرة، ويحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على إزالة الهالات السوداء، لذلك فخلط المكونين معاً يساعدا على تغذية الجلد وتقليل لون البشرة الداكنة.

ضعي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون البكر، وملعقة صغيرة من زيت اللوز في وعاء. بعدها امزجي الزيتين معاً ودلكي المنطقة تحت العينين وعلى الجفون بأطراف أصابعك  بحركات دائرية لمدة 2-3 دقائق، واتركي المزيج طوال الليل، ثم كرري هذه العملية يومياً لنتائج رائعة.