طريقة تحضير ماسك الخل والخميرة للتخلص من حب الشباب

طريقة تحضير ماسك الخل والخميرة للتخلص من حب الشباب يجعل بشرتك أنقى وأكثر صفاء. فالخل والخميرة مكونان طبيعيان ورائعان لحل مشكلة حب الشباب، إذ يُعد حب الشباب من الأمراض الجلدية التي تظهر على البشرة بعد انسداد مسامات الوجه بالزيوت وخلايا الجلد الميتة، لذلك فالطرق الطبيعية لعلاج حب الشباب تعتبر أكثر فعالية وأقل ضرراً قد تواجهه المرأة، فإليك طريقة تحضير ماسك الخل والخميرة للتخلص من حب الشباب.

طريقة تحضير ماسك الخل والخميرة للتخلص من حب الشباب

  • فوائد ماسك الخل للتخلص من حب الشباب
  • فوائد ماسك الخميرة للتخلص من حب الشباب
  • ماسك الخل والخميرة

 ماسك الخميرة والخل لعلاج البثور

فوائد ماسك الخل للتخلص من حب الشباب

ماسك الخل يساعد على التخلص من حب الشباب، وذلك عن طريق مسح الحبوب بقطعة قطنية مبللة بالخل المخفف بالماء حوالي ثلاث مرات في اليوم، مما يؤدي الى إزالة البقع الناتجة عن حب الشباب. فيعد الخل من الوسائل المهمة والفعالة لمكافحة حب الشباب، فهو يعمل على التخلص من الدهون الزائدة التي تسد المسام.

فوائد ماسك الخميرة للتخلص من حب الشباب

ماسك الخميرة يمنح بشرتك النضارة ويساعدك على التخلص من حب الشباب وقتل البكتيريا المسببة لحب الشباب، لذلك فهو قادر على علاج مشاكل البشرة الدهنية أي تخفيف تجاعيدها وتخلصها من خلايا الجلد الميتة. يمكنك وضع ماسك الخميرة مع مكونات أخرى لمدة 20 دقيقة والقضاء على مشكلات حب الشباب وإبقاء بشرتك نضرة ومشرقة.

ماسك الخل والخميرة

ماسك الخل والخميرة لإزالة حب الشباب تشمل خلط ملعقتين كبيرتين من الخميرة مع نصف كوب من الخل، ومن ثم قومي بتدليك هذا الخليط على الحبوب الموجودة على وجهك واتركي الخليط لمدة 10 دقائق، ومن ثم اغسلي وجهك بماء باردة. فعند وضع الخل على البشرة، فسوف تتفاعل مع الدهون المتراكمة وقد تسبب القليل من الحكة لحين غسل وجهك.