ماسكات النعناع للحصول على بشرة مشرقة في شتاء 2021

ماسكات النعناع للحصول على بشرة مشرقة في شتاء 2021 تجعل بشرتك رائعة. فالنعناع له فوائد كثيرة لصحة الجسم وللبشرة إذ تعمل هذه العشبة على تنقية الوجه عن طريق تفتيحها وإزالة الحبوب والرؤوس السوداء كما تساعد على تجديد خلايا الجلد مما يساعد على إزالة التجاعيد. أيضاً فإن إضافة النعناع الى مواد طبيعية يساعد على تحسين البشرة وتجميلها، لذلك تعتمد أغلب النساء على الماسكات الطبيعية للحصول على بشرة مشرقة، فاليك ماسكات النعناع للحصول على بشرة مشرقة في شتاء 2021.

ماسكات النعناع للحصول على بشرة مشرقة في شتاء 2021

  • ماسك الشاي الأخضر والنعناع
  • ماسك العسل والنعناع
  • ماسك النعناع والحليب والعسل

ماسكات النعناع لبشرة خالية من التجاعيد

ماسك الشاي الأخضر والنعناع

ماسكات النعناع للبشرة يساعد على تهدئة البشرة الجافة كما إنه يمنح بشرتك الإشراق والملمس الناعم. اخلطي ملعقتين كبيرتين من الشاي الأخضر مع ملعقتين كبيرتين من النعناع المفروم وملعقة كبيرة من العسل. بعدها دلكي الخليط على بشرتك لمدة 10 دقائق ثم اغسلي بالماء البارد وكرري هذا الخليط مرتين في الأسبوع لترطيب البشرة.

ماسك العسل والنعناع

ماسكات النعناع للبشرة يعمل على علاج حب الشباب  لأصحاب البشرة الدهنية وذلك لأنه يحتوي على  فيتامين أ الذي يعمل على التحكّم  بإفرازات الزيت.

اطحني حوالي 15 ورقة نعناع ووأضيفي اليها ملعقة صغيرة من العسل للحصول على عجينة ناعمة ثم ضعيها على بشرك لمدة 30 دقيقة، وبعدها اغسلي وجهكِ بالماء العادي وكرّري تطبيق هذا الماسك مرة واحدة يومياً وتمتعي بعدها ببشرة نقية خالية من الحبوب.

 ماسك النعناع والحليب والعسل

ماسكات النعناع للبشرة تجعل بشرتك أكثر شباباً، إذ يعمل النعناع على تغذية البشرة وتعزيز الدورة الدموية، مما يساعد على تأخر علامات الشيخوخة والتجاعيد. امزجي ملعقة كبيرة من النعناع الجاف وملعقة من حليب بودرة وملعقتان من العسل، ثم دلكي وجهك بهذا المزيج بحركات دائرية لمدة دقيقتين، وطبّقي هذا القناع مرة في الأسبوع للتخلص من الجلد الميت وشدّ المسام.