طريقة تقشير الوجه بالقهوة والعسل واهم فوائده

طريقة تقشير الوجه بالقهوة والعسل واهم فوائده يعيد إشراق وجهك. فالتقشير عملية مهمة وهو إزالة طبقة الجلد العلوية التالفة، لتظهر طبقة أخرى أجدد وأكثر شباباً. كما أن تقشير الوجه بالمكونات الطبيعية مثل القهوة والعسل تساعد وجهك على الحصول على ملمس ناعم وبشرة مميزة،  فاليك طريقة تقشير الوجه بالقهوة والعسل واهم فوائده.

 تقشير الوجه بالقهوة لإزالة خلايا الجلد الميتة

فوائد تقشير الوجه بالقهوة

تقشير الوجه بالقهوة لها فوائد في تجميل البشرة  وتنظيفها، فتقشير الوجه بالقهوة يساعد على جعل بشرتك أكثر نعومة ويقلل من الإنتفاخ والتورم كما ان القهوة تساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة وتفتيح المسامات للحد من ظهور البثور وحب الشباب. طبقي التقشير مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة متجددة وتنشيط الدورة الدموية.

فوائد تقشير الوجه بالعسل

تقشير الوجه بالخلطات الطبيعية  تعتبر من اكثر الوصفات المفيدة للبشرة، والتي يجب على المرأة القيام بها على الاقل مرة في الاسبوع. فعملية تقشير الوجه من الأمور الهامة التي تمنح البشرة إشراقاً وحيوية، ويعتبر العسل من أفضل المكونات الطبيعية والأساسية التي تستخدم للعناية بالبشرة، فهو الأبرز في عالم الجمال بما يتمتع به من فوائد عديدة لتقشير البشرة، وترطيبها، وتطهيرها من البكتريا والجراثيم.

طريقة تقشير الوجه بالقهوة والعسل واهم فوائده

  • تقشير الوجه بالقهوة والعسل والسكر
  • تقشير الوجه بالقهوة والعسل

تقشير الوجه بالقهوة والعسل والسكر

تقشير الوجه بالقهوة والعسل يساعد على التخلص من الخلايا الجلد الميتة. فيمكنكِ استخدامه على وجهك أو بشرة جسمك وخاصةً في مناطق السيلوليت. 

ضعي ملعقة بن أو تفل القهوة مع ملعقة عسل وملعقة سكر وقطرتين من ماء ورد وامزجي كل المكونات مع ثم باستخدام يديكِ قومي في تدليك وجهك لمدة  15 ثانية. بعد ذلك اتركي الماسك على بشرتك 10 دقائق ثُم اغسليها بالماء الفاتر.

تقشير الوجه بالقهوة والعسل 

تقشير الوجه بالقهوة يساعد على إزالة حب الشباب وآثاره على الوجه.  اخلطي 2-3 ملاعق كبيرة من العسل وأضيفي 1-2 ملاعق كبيرة من البن المطحون، فالعسل مضاد للالتهابات ويساعد في شفاء ندبات حب الشباب، لذلك تدليك هذا الماسك على وجهك يعمل على تهدئة الوجه وتنقيته من الحبوب.