أفضل أقنعة الطين لتنظيف البشرة بعمق وكيفية استخدامها

أفضل أقنعة الطين لتنظيف البشرة بعمق وكيفية استخدامها. ترغب كل النساء بالحصول على بشرة متوهجة ومشرقة لذلك تلجأ إلى العلاجات الطبيعية، فالطين يعد من العلاجات الفعالة لإزالة السموم من الوجه والتخلص من المواد اللزجة المستقرة في المسام، وتنقية البشرة للتخلص من الزيوت الزائدة والبكتيريا المسببة للبثور. فإليك أفضل أقنعة الطين لتنظيف البشرة بعمق وكيفية استخدامها.

أفضل أقنعة الطين لتنظيف البشرة بعمق

ماسكات الطين واهم فوائدها على البشرة

●      قناع الطين وشجرة الشاي

●      قناع الطين والزبادي

●      قناع الطين والعسل

قناع الطين وشجرة الشاي

قناع الطين والزبادي يساعد على تنعيم البشرة وتنظيفها

امزجي الطين والشوفان في وعاء صغير، ثم أضيفي كمية كافية من الماء لعمل عجينة قابلة للدهن. بعدها أضيفي 4 قطرات من زيت شجرة الشاي واخلطيهم جيداً. بعد المزج ضعيه على الوجه لمدة 10-15 دقيقة، ثم قومي بإزالة القناع واغسلي وجهك بالماء الدافئ. يساعد قناع الطين وشجرة الشاي على تنظيف البشرة بعمق وتنقيته ومكافحة حب الشباب، لذلك احرصي على استعمال هذا القناع مرة في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

قناع الطين والزبادي

قناع الطين والزبادي يساعد على تنعيم البشرة وتنظيفها بطريقة عميقة لتمنحك بشرة نضرة ومتوهجة. امزجي طين البنتونيت مع الزبادي، لا تستخدمي إناء أو وعاء معدني عند العمل بطين البنتونيت، ثم ضعي القناع على وجهك لمدة 10-15 دقيقة. بعدها قومي بإزالة القناع واغسلي وجهك بالماء الدافئ للحصول على أفضل النتائج.

قناع الطين والعسل

ماسكات الطين واهم فوائدها على البشرة

استخدام قناع الطين والعسل مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة وتنقية بشرتك من الزيوت والأوساخ الزائدة، والمساعدة في الحفاظ على بشرة نضرة ومشرقة.

اخلطي طين البنتونيت مع العسل والماء، لا تستخدمي إناء أو وعاء معدني عند العمل بطين البنتونيت، ضعي القناع على الوجه لمدة 10-15 دقيقة، ثم قومي بإزالة القناع واغسلي وجهك بالماء الدافئ. يساعد قناع الطين والعسل على محاربة حب الشباب وتنظيف الوجه بطريقة عميقة دون التسبب في أي تهيج، وسيترك بشرتك رطبة وناعمة.