وصفات طبيعية من القهوة لبشرة رائعة ومميزة

وصفات طبيعية من القهوة لبشرة رائعة ومميزة تساعد في انتعاش بشرتك وإعادة صحتها.  فالقهوة تحتوي على مضادات الأكسدة التي تجعل البشرة أكثر إشراقاً، فهي تعمل على تنظيف وتقشير الجلد الميت، تخفيف الهالات السوداء، وتهدئة البشرة وتحسين لونها. فاليك وصفات طبيعية من القهوة لبشرة رائعة ومميزة.

وصفات طبيعية من القهوة لبشرة رائعة ومميزة

 كريم القهوة يعمل على إزالة الهالات السوداء

  • ماسك الشوفان والقهوة
  • سكراب القهوة للوجه
  • كريم القهوة للإنتفاخ تحت العينين

ماسك الشوفان والقهوة

وصفات طبيعية من القهوة تعمل على تنظيف بشرة وجهك بشكل طبيعي. فلتحضير ماسك الشوفان والقهوة اخلطي ملعقة من القهوة مع ملعقة من الشوفان وطبقّي الماسك على وجهك لمدة 10-15 دقيقة ثُم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة نظيفة رائعة.  

سكراب القهوة للوجه

وصفات طبيعية من القهوة لبشرة رائعة ومميزة

وصفات طبيعية من القهوة تخلصك من علامات الإرهاق والتعب وتعيد لكِ نضارة بشرتك وتنظفها بعمق. فمقشر القهوة والسكرالبني  هي الأشهر والأسهل لتطبيقها على بشرتك. امزجي نصف فنجان من القهوة مع نصف فنجان سكر وربع فنجان زيت زيتون ثم

اخلطي كل المكونات معا حتى يصبح الخليط متجانس. بعدها ضعي المزيج على وجهك وجسمك مع التدليك بحركات دائرية لمدة خمس دقائق، ثم اغسلي بماء فاتر دون صابون.

خلطة القهوة للإنتفاخ تحت العينين

وصفات طبيعية من القهوة تساعد على تخفيف الانتفاخ والهالات السوداء تحت العين، لذلك قومي بتخمير فنجان قهوة قوي ثم انقعي كرتين من القطن في المزيج، واعصري السائل الزائد. بعدها اتركي الكرات القطنية تحت كل عين لمدة 10-15 دقيقة ، ثم اشطفيها جيداً.