طريقة تحضير ماسك المانجو وخشب الصندل لتفتيح البشرة قبل راس السنة 2021

طريقة تحضير ماسك المانجو وخشب الصندل لتفتيح البشرة قبل راس السنة 2021 يمنح بشرتك الإنتعاش قبل نهاية العام. تفضل أغلب النساء الحصول على بشرة أفتح قبل رأس السنة 2021 وتعمل على الإعتماد على الطرق الطبيعية والإبتعاد عن جلسات الليزر والكريمات الغنية بالمواد الكيميائية، لذلك  فالمكونين المانغو وخشب الصندل مكونين طبيعيين، يعملان على إزالة الطبقة الداكنة وتأمين بشرة أفتح. فإليك طريقة تحضير ماسك المانجو وخشب الصندل لتفتيح البشرة قبل راس السنة 2021.

طريقة تحضير ماسك المانجو وخشب الصندل لتفتيح البشرة قبل راس السنة 2021

طريقة تحضير ماسك المانجو و خشب الصندل لتفتيح البشرة قبل راس السنة 2021

  • فوائد المانجو لتفتيح البشرة
  • فوائد خشب الصندل لتفتيح البشرة
  • ماسك المانجو و خشب الصندل لتفتيح البشرة

فوائد المانجو لتفتيح البشرة

ماسك المانجو يجعل بشرتك أفتح وأكثر إشراقاً بسبب احتوائه على  فيتاميني A وC والبيتا كاروتين التي تساعد في تجديد خلايا البشرة وبالتالي الحصول على بشرة أفتح. احضري ملعقة كبيرة من المانجو وملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من الحليب، ثم اخلطي المكونات معاً وضعيها على وجهك واتركيها لمدة 10 دقائق. بعدها اشطفيها بالماء البارد واستمتعي بالنتيجة.

فوائد خشب الصندل لتفتيح البشرة

 ماسك المانجو و خشب الصندل فعال لبشرة فاتحة ونقية

ماسك خشب الصندل يحتوي على عوامل تبييض طبيعية تستخدم في العديد من منتجات التجميل التي تساعد في تفتيح البشرة ومنحها الاشراقة. امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون، مع ملعقة كبيرة من اللبن وملعقة كبيرة من بودرة خشب الصندل.ثم طبّقي الخليط على وجهكِ واتركيه إلى أن يجف. بعدها اغسلي وجهك وتخلصي من الماسك للحصول على وجه أفتح.

ماسك المانجو وخشب الصندل لتفتيح البشرة

ماسك المانجو يعمل على تفتيح البشرة كما أن خشب الصندل ينقي البشرة ويفتحها، لذلك اخلطي كمية متساوية من بودرة خشب الصندل والمانجو المهروسة  ودلكي بها وجهك واتركيها لمدة 20 دقيقة ومن ثم اشطفيها بالماء الفاتر، وسوف تحصلين على بشرة فاتحة ومتألقة.

ماسك المانجو وخشب الصندل لتفتيح البشرة قبل نهاية العام