افضل وصفات تقشير البشرة بالقهوة استعدادا لسهرات نهاية العام

افضل وصفات تقشير البشرة بالقهوة استعدادا لسهرات نهاية العام. تتجه العديد من النساء الى الاهتمام ببشرتهن بشكل مضاعف قبيل نهاية العام بغية استقبال العام الجديد وتمضية سهرة راس السنة بإطلالة مشرقة ونضرة، ويدخل تقشير البشرة ضمن احدى هذا الاهتمام بكون يجدد من رونق الوجه ويمنحه المظهر المتوهج، فإطلعي معنا على طريقة تطبيق وصفات القهوة لتقشير البشرة استعدادا لسهرات نهاية العام.

افضل وصفات تقشير البشرة بالقهوة استعدادا لسهرات نهاية العام

  • خلطة القهوة والشوفان لتقشير البشرة
  • خلطة القهوة مع العسل لتقشير البشرة
  • خلطة القهوة مع الزبادي لتقشير البشرة

خلطة القهوة والشوفان لتقشير البشرة

استقبلي العام الجديد وتألقي بسهرات نهاية عام 2020 ببشرة ساطعة من خلال تطبيق خلطات تقشير القهوة التي تعمل على ازالة طبقات الجلد الميتة والكشف عن نضارة الجلد. اخلطي ملعقة من القهوة المطحونة وملعقة من الشوفان واضيفي اليهما القليل من الحليب السائل الى ان يتكون لديك قوم سميك. قومي بتوزيع الماسك على الوجه مع التدليك لمدة 10 دقائق ثم اتركيه على الوجه لفترة 5 دقائق ايضا قبل غسل الوجه بالماء بالفاتر والصابون المناسب، تكرر الوصفة مرة واحدة فقط في الأسبوع.

خلطة القهوة مع العسل لتقشير البشرة

القهوة تستخدم في أشهر منتجات التجميل لتقشير الجلد وينضم اليها العسل ايضا لإحتوائه على مركبات تتفاعل مع الجلد وتزيل عنه الخلايا الميتة والتصبغات. وتتطلب منك هذه الوصفة مزج نصف ملعقة من القهوة المطحونة، ويمكنك استخدام ما يترسب في قعر ركوة القهوة،  واضيفي نصف ملعقة من العسل للخليط وامزجيهم جيداً، وان كانت بشرتك دهنية يمكنك اضافة بضع نقاط من عصير الليمون. نظفي بشرتك اولاد ثم دلكي الوجه بالمزيج بشكل لطيف لفترة تتراوح بين 5 الى 10 دقائق.  اشطفي الوجه بالماء. كرري التجربة مرة اسبوعيا فقط واستقبلي سهرة نهاية العام ببشرة ساطعة.

خلطة القهوة مع الزبادي لتقشير البشرة

تناسب هذه الخلطة صاحبات البشرة الجافة والحساسة لتقشير الوجه بشكل لطيف. اخلطي ربع كوب زبادي مع ملعقة من القهوة المطحونة، ومن الافضل اضافة اليهما ملعقة سكر بني. وزعي الماسك على الوجه واتركيه لـ 10 دقائق من الوقت قبل ازالته بالماء الفاتر. يمكنك تكرار الوصفة مرة واحدة فقط في الأسبوع بكون البشرة لا تحتاج التقشير الا مرة أسبوعيا. ولا تنسي ترطيب الوجه بعد التقشير بأحد الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند او زيت الارغان.

طبقي احدى هذه الوصفات الرائعة من القهوة، وتباهي ببشرة متألقة وساطعة في احتفالات نهاية عام 2020.