افضل العلاجات الطبيعية للتخلص من علامات تمدد البشرة

افضل العلاجات الطبيعية لعدم تمدد البشرة تعيد شكل بشرتك بسرعة. تعاني أغلب النساء من مشكلة ظهور علامات التمدد وهي عبارة عن خطوط بيضاء رفيعة تظهر على الجلد بسبب زيادة الوزن المفاجئ أو فقدان الوزن، أو بعد الحمل والولادة. ويمكن التخلص من علامات التمدد عند المرأة بطريقة طبيعية لتتلاشى وتصبح غير مرئية.

هناك بعض العلاجات التي يمكن أن تساعد في تقليل ظهور علامات التمدد ومساعدتها على التلاشي بسرعة أكبر. فاليك افضل العلاجات الطبيعية لعدم تمدد البشرة.

زيت الكاكاو يعالج تمدد البشرة

أسباب تمدد البشرة

  • زيادة الوزن المفاجئ
  • فقدان الوزن
  • بعد الحمل والولادة

افضل العلاجات الطبيعية لعدم تمدد البشرة

علاج التمدد بزبدة الكاكاو

علاج التمدد بالألوفيرا

علاجات لعدم تمدد البشرة تشمل استخدام الألوة فيرا بما أنه عامل شفاء طبيعي ومنعم للبشرة مما يجعله علاجاً منزلياً مثالياً لمحاولة إزالة علامات التمدد. بالإضافة الى ذلك تساعد الألوة فيرا على  تجديد أنسجة الجلد.

استخرجي الجل من ورقة الألوة فيرا الطازجة وقومي بتدليك المنطقة المصابة بخطوط التمدد، بعدها اتركي الجل على بشرتك لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي بماء فاتر. جربي استخدامه يومياً بعد الاستحمام للحصول على نتائج أكيدة بعد فترة من الإستعمال.

علاج التمدد بزيت جوز الهند

علاجات لعدم تمدد البشرة تساعد على إعادة مظهر بشرتك المشدود وذلك باستخدام زيت جوز الهند، فيعد زيت اللوز وجوز الهند من الزيوت الهادئة والتي لها تأثير إيجابي على الجلد. وقد يساعد في التئام مظهر البشرة بسرعة.

فقد يؤدي تطبيق زيت جوز الهند البكر على علامات التمدد كل يوم إلى إزالة بعض من مظهرها الأحمر، لذلك دلكي زيت جوز الهند بانتظام وبكميات متساوية لتقليل علامات التمدد، فتطبيقه كل يوم يؤدي الى إزالة بعض مظهرها الأحمر.  فهذا العلاج المنزلي طبيعي وآمناً، مما يعني عدم وجود آثار جانبية ضارة.

علاج التمدد بزبدة الكاكاو

علاجات لعدم تمدد البشرة تعتمد على زبدة الكاكاو. إذ تساعد استخدام زبدة الكاكاو على بشرتك، على تقليل علامات التمدد، خاصة أثناء الحمل وبعده، فإنها تجعل علامات التمدد تختفي تماماً. دلكي زبدة الكاكاو مرتين في اليوم على المنطقة المصابة لترطيب الجلد، وخاصة في الليل  

فمع الوقت ستجدين أن علامات التمدد تقل وتتلاشى.