فوائد زيت الكافور لتفتيح لبشرة وكيفية استخدامه

فوائد زيت الكافور للحصول على بشرة فاتحة وكيفية استخدامه يجعل بشرتك أفتح ويسمح لك بالتخلص من بقع الوجه الداكنة التي تشوه جمال المرأة. فالنساء تتعرض لعوامل كثيرة تجعل بشرتها داكنة وتظهر البقع والتصبغات، فتلجأ الى الطرق الطبيعية مثل الزيوت للحد من التصبغات الجلدية. فزيت الكافور هو أحد تلك الزيوت الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة، توحيد لونها، وتعزيز صحة البشرة. فاليك فوائد زيت الكافور للحصول على بشرة فاتحة وكيفية استخدامه.

فوائد زيت الكافور للوجه

 فوائد زيت الكافور لتفتيح البشرة

  • تفتيح البشرة
  • توحيد لون البشرة
  • تعزيز صحة البشرة

فوائد زيت الكافور للحصول على بشرة فاتحة وكيفية استخدامه

  • زيت الكافور واللافندر
  • زيت الكافور وجوز الهند

زيت الكافور واللافندر

زيت الكافور وجوز الهند لبشرة مشرقة

فوائد زيت الكافور للبشرة يجعل بشرتك أكثر نقاوة. ونستعرض معك خلطة من زيت الكافور لتفتيح البشرة مع اللافندر الذي يعمل على تجديد خلايا البشرة.  قومي بمزج ملعقة كبيرة من زيت الكافور مع ملعقة كبيرة من زيت اللافندر في وعاء، ثم إغسلي وجهك بالماء الفاتر وجففيه جيداً، ودلكي هذا المزيج على وجهك بشكل دائري  وإتركيه لمدة 5 دقائق. بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر ثم دلكيه بقطعة ثلج.

زيت الكافور وجوز الهند

فوائد زيت الكافور للبشرة يعمل على تفتيح الوجه وترطيبها، فزيت جوز الهند هو من المكونات الطبيعية التي تساهم في تجديد الخلايا وتبييض الوجه من البقع الداكنة، كما يساهم في تفتيح البشرة.

اخلطي ملعقتان صغيرتان من الكافور المطحون مع كوب زيت من جوز الهند في وعاء، ثم ضعي الخليط في وعاء زجاجي. بعدها قومي بغسل وجهك واتركيه ليجف، ثم خذي كمية صغيرة من هذا الخليط، وقومي بتدليكه بلطف على وجهك، فبعد ذلك ضعي بعض المرطبات بعد أن يجف وجهك تماماً.