أفضل ماسكات طبيعية لبشرة مشرقة في اليوم الوطني الإماراتي

أفضل ماسكات طبيعية لبشرة مشرقة في اليوم الوطني الإماراتي يمنحك وجهاً رائعاً. تنتظر  الإماراتيات هذا العيد إستعداداً لإطلالة مميزة ببشرة ساطعة ومشرقة، فالماسكات الطبيعية أمنة جداً وتساعدك على الحصول على وجه رائع مع الإستفادة من الفيتامينات والفوائد التي تملكها المكونات الطبيعية، لذلك تمتعي بالمظهر المتألق والمتكامل باستخدام ماسكات طبيعية فعالة. فاليك أفضل ماسكات طبيعية  لإشراق الوجه في اليوم الوطني الإماراتي.

 أفضل ماسكات طبيعية لإشراق الوجه في اليوم الوطني الإماراتي

أفضل ماسكات طبيعية  لإشراق الوجه في اليوم الوطني الإماراتي

  • ماسك الشوفان و اللبن للتخلص من الندوب
  • ماسك الكركم والليمون لتفتيح الوجه
  • ماسك بالكاكاو والبابايا والألوفيرا لتفتيح وإشراق الوجه

ماسك الشوفان و اللبن للتخلص من الندوب

ماسكات طبيعية للوجه تشمل الشوفان واللبن إذ تعمل هذه الخلطة على تقشير البشرة وإزالة الطبقة الخارجية. بالإضافة الى ذلك تعمل هذه الخلطة على إزالة البقع والشحوب و تجاعيد الجلد كما تخلصك من المسام الواسعة التي تتسبب في وجود الرؤوس السوداء، وبذلك يمكنك الحصول على وجه مشرق في اليوم الوطني الإماراتي.  

أحضري ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون مع ملعقة كبيرة من اللبن وملعقة من العسل و قليل من الماء الدافء، ثم قومي بإذابة العسل في الماء الدافء ومن ثم أمزجي دقيق الشوفان مع اللبن والعسل. بعدها  قومي بتوزيع المزيج على وجهك مع التدليك بطريقة دائرية و اتركي الماسك على وجهك لمدة ربع ساعة ثم أغسلي الوجه بالماء الفاتر للحصول على بشرة نضرة ومشعة لهذا اليوم المميز.

ماسك الكركم والليمون لتفتيح الوجه

ماسكات طبيعية للوجه تجعل وجهك أكثر إشراقاً. فالكركم يعتبر مضاض للأكسدة  والليمون له خصائص تفتيح للبشرة وغني بفيتامين سي، مما يجعل هذا الماسك فعال و قوي ويترك وجهك ناعماً ومشرقاً وصحياً.

اخلطي ملعقة من الكركم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون لتشكيل عجينة، ثم ضعي العجينة على وجهك، واتركيها لتجف لمدة 10-15 دقيقة. بعدها اشطفي وجهك بالماء وتمتعي ببشرة مشرقة في يوم الوطني الإماراتي.

ماسك بالكاكاو والبابايا والألوفيرا لتفتيح وإشراق الوجه

ماسكات طبيعية للوجه مثالية للبشرة الجافة والحساسة. فقناع الوجه بالكاكاو والبابايا والألوة فيرا سيجلب معجزة لوجهك. خلط هذه المكونات تعمل على تقشير خلايا الجلد الميتة مما يجعلها ناعمة ومتوهجة ومرطبة.

امزجي ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو مع ملعقة كبيرة من خلاصة البابايا وملعقة كبيرة من عصير الألوة فيرا في وعاء، ثم ضعي المزيج على وجهك لمدة 10  دقائق، ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئواجعلي وجهك مشرقاً ومتوهجاً يوم العيد الوطني الإماراتي.