اهم فوائد القشطة لتقشير البشرة والتخلص من التجاعيد وطرق استخدامها

اهم فوائد القشطة لتقشير البشرة والتخلص من التجاعيد وطرق استخدامها يعيد نضارة بشرتك وجمالها. فمع بداية فصل الخريف واقتراب فصل الشتاء، تتوفر هذه الفاكهة بكميات كبيرة إذ لها فوائد صحية وجمالية كثيرة للبشرة، لذلك تلجأ اليها معظم النساء.

تعمل القشطة على القضاء على حب الشباب والتخلص من التجاعيد وذلك لإحتوائها بفيتامين سي، كما تساعد أيضاً على تقشير البشرة عند استخدامها كماسك للوجه وتعمل على ازالة البقع الداكنة وخلايا الجلد الميت. فاليك اهم فوائد القشطة لتقشير البشرة والتخلص من التجاعيد وطرق استخدامها.

ثمرة القشطة تطبق كماسك على البشرة لعلاج التجاعيد

فوائد القشطة للبشرة

  • القضاء على حب الشباب
  • التخلص من التجاعيد
  • تقشير البشرة
  • ازالة البقع الداكنة

اهم فوائد القشطة لتقشير البشرة والتخلص من التجاعيد وطرق استخدامها

  • القشطة لتقشير البشرة
  • القشطة للتخلص من التجاعيد

القشطة لتقشير البشرة

فوائد القشطة للبشرة كثيرة، إذ تساعد على إزالة البقع الداكنة والطبقة الخارجية وطبقات خلايا الجلد الميتة. تعتبر هذه الفاكهة غنية بالمواد المضادة للأكسدة والعديد من المعادن المفيدة في تقشير البشرة ومنها غناها بالكالسيوم والزنك والحديد الذي يعزز من صحة البشرة ويمنحها الجمال والنضارة.

 قومي بهرس ثمرة القشطة لإستخدامها كماسك لتقشير البشرة، ثم اخلطي معها ملعقتين من بذور الحلبة وملعقة من النشا وبعدها طبقي الخليط على بشرتك بشكل متساوي وبحركات دائرية تساعد على تقشير الجلد الميت. بعدها اتركيه لمدة نصف ساعة ثم بعد ذلك قومي بغسل بشرتكِ جيداً واحصلي على بشرة نظيفة خالية من الشوائب.

القشطة للتخلص من التجاعيد

فوائد القشطة للبشرة تعمل على تخفيف الخطوط الدقيقة الموجودة على بشرتك وبالتالي تساعد على شد البشرة وعلاج مشكلة التجاعيد المبكرة، وذلك لأنها مصدر غني بفيتامين سي وحمض الأسكوربيك. قومي بإعادة رونق جمال بشرتك باتباع ماسكات طبيعية تشمل القشطة للتخلص من التجاعيد وشد البشرة.

ضعي ملعقة من خشب الصندل وملعقة من القشطة بالإضافة إلى بياض بيضة واحدة و10 قطرات من زيت جوز الهند في وعاء، ثم امزجي المكونات جيداً ووزعي الخليط على بشرتك وافركيه لمدة 5 دقائق بحركات دائرية صغيرة، كما يمكنك تدليك رقبتك لشد البشرة المترهلة وذلك  من الأسفل وصولاً للذقن. بعدها اتركي الخليط لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر للحصول عاى بشرة مشدودة وشبابية.