وصفات طبيعية من القهوة وزيت الزيتون للبشرة

وصفات طبيعية من القهوة وزيت الزيتون للبشرة تمنحك الإطلالة المشرقة والمميزة. فالقهوة مقشر معروف ويعتبرعلاج طبيعي لمشاكل البشرة، وذلك لأن فوائده كثيرة فهو غني بمضاضات الأكسدة. أما زيت الزيتون فيعتبرغني أيضاً بمضاضات الأكسدة التي تحافظ على جمال البشرة وصحتها. فاليك وصفات طبيعية من القهوة وزيت الزيتون للبشرة.

  • فوائد القهوة للبشرة
  • فوائد زيت الزيتون للبشرة

فوائد القهوة للبشرة

إضافة السكر على القهوة وزيت الزيتون يعمل على تقليل ظهور السيلوليت

وصفات القهوة للبشرة كثيرة، فهي تعمل على الحد من علامات الشيخوخة، كما أنها تعالج الهالات السوداء تحت العين، بالإضافة الى ذلك تعمل القهوة على علاج حب الشباب والسلوليت ومعالجة البشرة إثر حروق الشمس.

فوائد زيت الزيتون للبشرة

وصفات زيت الزيتون للبشرة عديدة، فزيت الزيتون له خصائص مضادة للأكسدة  التي تحمي البشرة وتحافظ على جمالها، كما له القدرة على ترطيب البشرة وتحسين ملمسها.

يمكنك استخدام زيت الزيتون في بعض الأحيان لعلاج الالتهابات البكتيرية للجلد.

وصفات طبيعية من القهوة وزيت الزيتون للبشرة

 وصفة القهوة وزيت الزيتون يجعل بشرتك مشرقة

  • وصفة القهوة وزيت الزيتون
  • وصفة القهوة وزيت الزيتون والسكر
  • وصفة القهوة وزيت الزيتون والحليب

 وصفة القهوة وزيت الزيتون

وصفات القهوة وزيت الزيتون رائعة للبشرة فهي تعمل على تنعيم البشرة وتحسين ملمسها. اخلطي 4 ملاعق من زيت الزيتون و6 ملاعق من القهوة الى أن تحصلي على مزيج متكامل، ثم استخدمي هذا المزيج لبشرة مشرقة ورائعة.

وصفة القهوة وزيت الزيتون والسكر

وصفات القهوة وزيت الزيتون والسكر يستخدم كمقشر جيد للجسم لتقليل السيلوليت. فتساعد القهوة على شد الجلد وتقليل ظهور السيلوليت الخافت.

 اخلطي البن المطحون مع ملعقة من زيت الزيتون والسكر واستخدمي هذا المزيج ودلكي المنطقة المصابة بحركات دائرية ثم يمكنك اتباع هذا الروتين يومياً للحصول على نتائج أكيدة.

وصفة القهوة وزيت الزيتون والحليب

وصفات القهوة وزيت الزيتون والحليب تساعد على تفتيح البشرة  وإزالة البقع الداكنة، خاصة بعد إصابة البشرة للتسمير خلال التعرض للشمس، لذلك يمكنك استخدام هذا القناع لتفتيح البشرة وتخفيف عيوبها.

 اخلطي 3 ملاعق كبيرة من القهوة المطحونة وملعقتين كبيرتين من الحليب الطازج  وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون البكر في وعاء، ثم ضعي القناع على وجهكِ بواسطة اصابعكِ بحركات دائرية بسيطة. واتركيه حتى يجف لمدة 30 دقيقة ثم نظفي وجهكِ بالماء الدافىء وبعدها بالماء البارد لإغلاق المسام، واحصلي على بشرة مضيئة ورائعة.