ماسكات طبيعية لنضارة البشرة الدهنية

ماسكات طبيعية لنضارة البشرة الدهنية تجعل بشرتك أقل لمعاناً وأكثر إشراقاً. فالبشرة الدهنية هي البشرة الغنية بالمواد الدهنية مما يسبب ظهور حب الشباب والبثور. تبذل معظم النساء مجهوداً  كبير للحصول على بشرة نضرة وذلك باستخدام مكونات وماسكات طبيعية. فالماسكات الطبيعية تعمل على تنظيف البشرة من الجذور وتساعد على علاج العيوب فيها. فاليك ماسكات طبيعية لنضارة البشرة الدهنية.

ماسكات طبيعية تجعل بشرتك أكثر إشراقاً

ماسكات طبيعية لنضارة البشرة الدهنية

  • ماسك الكركم لنضارة البشرة الدهنية
  • ماسك الخميرة لنضارة البشرة الدهنية
  • ماسك ماء الورد والجلسرين والليمون

ماسك الكركم لنضارة البشرة الدهنية

ماسكات طبيعية للبشرة الدهنية تعمل على تهدئة البشرة من البكتيريا. فالبشرة المعرضة لحب الشباب تحتاج إلى مزيد من الإهتمام حيث يتسبب تراكم الزيت وخلايا الجلد الميتة والبكتيريا في سد المسام وظهور البثور. فيمكن أن تسبب هذه الحبوب الالتهاب. فالكركم  يعتبر ماسك مثالي لنضارة البشرة الدهنية وهو مضاد طبيعي للالتهابات.

اجمعي بين العسل والكركم واحصلي على ماسك رائع لنضارة البشرة الدهنية.

ماسك الخميرة لنضارة البشرة الدهنية

ماسكات طبيعية للبشرة الدهنية تجعل بشرتك أكثر إشراقاً. امزجي ملعقة كبيرة من الخميرة وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من النشا وملعقة صغيرة من الزبادي وقليل من الحليب لعمل مزيج. بعدها دلكي بها بشرتك  لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وكرري مرتين أسبوعياً.

فالخميرة تشد  مسامات البشرة الدهنية وتخفف التجاعيد، مما يساعد على التخلص من الخلايا الميتة وتخفف حب الشباب والرؤوس السوداء وبذلك تصبح بشرتك نضرة وجذابة.

  ماسك ماء الورد والجلسرين والليمون

ماسكات طبيعية للبشرة الدهنية تساعد على تحسين مظهر وجهك ونضارته فهذا الماسك مثالي لعلاج حب الشباب والندبات والبثور.

اخلطي أجزاء متساوية من ماء الورد والجلسرين وعصير الليمون وضعيه على الوجه ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة وبعدها اغسلي وجهك جيداً.

كما يمكنك تخزين هذا المستحضر في الثلاجة للعناية اليومية بالبشرة.

فالليمون يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا ويساعد في جعل بشرتك جافة ومشدودة وماء الورد مطهر ومنظف ممتاز كما أنه  يعمل كتونر لوجهك  ويمنحك بشرة نظيفة ومنتعشة. والجلسرين يعمل على ترطيب البشرة.