أسرار الحصول على بشرة نضرة مثل الفرنسيات

أسرار الحصول على بشرة نضرة مثل الفرنسيات تجعل بشرتك أكثر صحة وإشراقاً. فالجمال الفرنسي هو جمال طبيعي يتميز بنضارة البشرة لأغلب النساء. بالإضافة الى ذلك تتميز المرأة الفرنسية بجاذبية كبيرة إذ إن معظم النساء لديهن بشرة خالية من الحبوب ويعتبر جمالهن جمال بسيط وناعم. البشرة النضرة هي بشرة مشرقة خالية من الشوائب أو التجاعيد. فاليك أسرار الحصول على بشرة نضرة مثل الفرنسيات.

الوقاية من الشمس يساعد على تأخير علامات الشيخوخة عند الفرنسيات

أسرار الحصول على بشرة نضرة مثل الفرنسيات

  • الإستحمام بالماء البارد
  • طريقة الأكل
  • الوقاية من الشمس
  • ترطيب البشرة

الإستحمام بالماء البارد

الحصول على بشرة نضرة يجعل بشرتك أكثر إشراقاً. لم تعتاد العديد من الفرنسيات أبداً على الاستحمام بالماء الساخن مع البخار لفترات طويلة، بل تفضل أغلب النساء الاستحمام بماء دافئ ومن ثم بماء البارد لتوحيد لون البشرة وشدها. فالماء البارد يعمل على تحسين الدورة الدموية للحصول على بشرة متوهجة.

طريقة الأكل

الحصول على بشرة نضرة تساعد على تحسين مظهر الوجه وتأخير الشيخوخة. فالمرأة الفرنسية تحرص على تناول وجبات صحية من الأطعمة وبكميات قليلة، مما يسمح بالحصول على بشرة صحية.

فالمنتجات الطازجة والحبوب الكاملة وزيت الزيتون والأسماك وبعض منتجات الألبان واللحوم، هي من أهم ما يميز النظام الغذائي الفرنسي النموذجي والمعروف أنه مضاد طبيعي للشيخوخة.

الوقاية من الشمس

الحصول على بشرة نضرة يمكن من خلال اتباع روتين في العناية بالبشرة. فالمرأة الفرنسية تحافظ على عدم تعرضها دائماً للشمس، حتى لو أرادت الحصول على لون برونزي في أيام الصيف، لذلك تعمل أغلب النساء على اتخاذ خطوات وقائية حتى لا تحتاج الى علاج، أي تستخدم يومياً وبشكل روتيني الواقي الشمسي، إذ يعتبر من أساسيات العناية بالبشرة و تأخير علامات الشيخوخة.

ترطيب البشرة

كما ذكرنا سابقاً، الحصول على بشرة نضرة يمكن من خلال اتباع نظام روتيني يومي للبشرة. فبالإضافة الى اللجوء الى اطعمة صحية، تعمل معظم النساء الفرنسيات على الحفاظ على ترطيب البشرة بشرب كمية من الماء خلال النهار بالإضافة الى شرب كوب واحد قبل النوم وكوب في الصباح. فالماء هو أحد الأسرار للحفاظ على بشرة نضرة على الطريقة الفرنسية.