وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة في الخريف

وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة في الخريف تجعل بشرتك مشرقة ومتألقة وخالية من المشاكل. تفضل المرأة استخدام الوصفات الطبيعية بما أنها مليئة بالمواد الغذائية للبشرة وهي لا تضر أبداً بل تساعد بشرتك على الحصول على لمسة ناعمة ومتوهجة عند تكرار هذه الوصفات يومياً.

الخريف يحمل معه طقس بارد وجاف لذلك الجئي الى تلك الوصفات للحصول على بشرة رائعة ومميزة. فاليك وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة في الخريف.

وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة في الخريف

العسل لبشلرة نضرة في الخريف

  • الأفوكادو لبشرة نضرة في الخريف
  • الموز لبشرة متوهجة في الخريف
  • العسل لبشرة نضرة في الخريف

الأفوكادو لبشرة نضرة في الخريف

وصفات طبيعية للبشرة في الخريف  تجعل بشرتك أكثر إشراقاً. فالفاكهة الصحية ذات العجائب للبشرة الجافة وخاصة في فصل الخريف. اهرسي ثمرة أفوكادو وضعيها على بشرة نظيفة ودلكيها ببطء ثم اتركيها لمدة 15 دقيقة على الأقل قبل أن تغسلي وجهك بالحليب ثم بالماء. فالأفوكادو غني بالدهون الصحية والفيتامينات ومضادات الأكسدة كما إنه مفيد لصحة بشرتك.

الموز لبشرة متوهجة في الخريف

وصفات طبيعية للبشرة في الخريف  تشمل الموز حيث أنه مرطب ومغذي للبشرة. اهرسي ثمرة موز ناضجة ودلكي البشرة باللب. فالموز يحتوي على الرطوبة والبوتاسيوم وفيتامينات E و C المسؤولة عن تعزيز صفاء البشرة. استخدمي الموز الناضج حيث أن له تأثيرات مفيدة أكثر من تلك الغير ناضجة.

وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة في الخريف

العسل لبشرة نضرة في الخريف

وصفات طبيعية للبشرة في الخريف  تسمح بالحصول على بشرة نضرة رائعة. تعاني البشرة في فصل الخريف من الجفاف وقلة النضارة ومظهر غير متوهج، لذلك استخدمي العسل كوصفة طبيعية مضادة للبكتيريا وتعمل على تحسين وضع البشرة في الخريف.   

اخلطي العسل وزيت الورد معاً وضعيهما على وجهك ورقبتك، واتركي هذا القناع حتى يجف تماماً ثم قومي بتقشيره. ستلاحظين اختلافاً في مظهر بشرتك في غضون أسابيع، لأن هذا الخليط يقوم بتنظيف جميع الشوائب ويجعل بشرتك ناعمة ونضرة.