ماسكات طبيعية من القرع لبشرة أكثر إشراقاً وشباباً

ماسكات طبيعية من القرع لبشرة أكثر إشراقاً وشباباً تمنح بشرتك الإطلالة الرائعة والمميزة. تحب أغلب النساء الحفاظ على بشرتها وبقائها مشرقة كما تفضل دائماً أن تظهر ببشرة شبابية مما يجعلها تبحث عن ماسكات طبيعية التي تعمل على إزالة التجاعيد.

فالقرع يعد واحد من أفضل الماسكات الطبيعية التي تساعد على الحفاظ على بشرة رائعة وتلجأ اليها أغلب النساء. فاليك ماسكات طبيعية من القرع لبشرة أكثر إشراقاً وشباباً.

ماسك القرع لبشرة أكثر إشراقاً

ماسكات طبيعية من القرع لبشرة أكثر إشراقاً وشباباً

  • ماسك القرع مع الألوة فيرا
  • ماسك القرع مع الخيار
  • ماسك القرع مع البابايا

ماسك القرع مع الألوة فيرا

ماسكات طبيعية من القرع تجعل بشرتك ناعمة ومشرقة. قومي بتحضير عبوة الوجه هذه عن طريق إضافة  ملعقة كبيرة من الألوة فيرا، و3-4 شرائح من القرع المر، وملعقة صغيرة من العسل في الخلاط. امزجي المكونات جيداً ثم ضعي العجينة على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ. سيساعد هذا الماسك وجهك على تجديد الرطوبة وتركها ناعمة ونضرة.

ماسك القرع مع الخيار

ماسكات طبيعية من القرع تمنح بشرتك التوهج. استخدمي القرع المر مع الخيار للحصول على بشرة متوهجة. فكل ما عليك فعله هو تحضير معجون باستخدام قرع مرة وخيار ثم قومي بتطبيقه على وجهك وكذلك على رقبتك، بعدها اتركيه لمدة عشر دقائق تقريباً واشطفيه للحصول على بشرة متوهجة.

ماسك القرع مع البابايا

ماسكات طبيعية من القرع تجعل بشرتك صحية وأكثر إشراقاً. قومي بهرس البابايا وضعي ثلث الكوب منها في وعاء ثم أضيفي بيضة مهروسة وربع كوب من القرع المهروس، ثم اخلطي جميع المكونات في الخلاط الكهربائي حتى يتم مزج كل المكونات جيداً. بعدها ادهني الخليط على بشرتك النظيفة واتركي الماسك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي بالماء الفاتر. عندها يمكنك تجفيف البشرة ووضع كريمات مرطبة.