كيفية العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة كاترينا كيف

كيفية العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة كاترينا كيف تجعل إطلالتك شبابية رائعة. ففي عمر الثلاثين تبدأ علامات الشيخوخة بالظهور عن طريق خطوط دقيقة حول العيون وحول الشفاه. فاتباع روتين العناية بالبشرة تساعد بشرتك على إبقائها رطبة وبالتالي تأخير علامات الشيخوخة. فكاترينا كايف تحافظ على بشرتها بخطوات سهلة وروتين يومي لتبدو شابة ومتوهجة حتى بعد سن الثلاثين. اليك  كيفية العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة كاترينا كيف.

كيفية العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة كاترينا كيف

إزالة المكياج قبل النوم واجب لبشرة نضرة على طريقة كاترينا كيف

  • غسل الوجه على طريقة كاترينا كايف
  • ترطيب البشرة على طريقة كاترينا كايف
  • استخدام واقي الشمس على طريقة كاترينا كايف
  • إزالة المكياج قبل النوم

غسل الوجه على طريقة كاترينا كايف

العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين تبدأ بغسل وجهك جيداً. فهذه الخطوة هي من أهم الخطوات لتجنب ظهور حب الشباب والحفاظ على نظافة البشرة. 

تستخدم كاترينا كيف غسول الوجه" Mene  & Moy " لإزالة الشوائب من وجهها وفتح المسام، كما تعتمد على حليب" Lancome Cleansing " لتطهير وجهها خلال النهار.

ترطيب البشرة على طريقة كاترينا كايف

ترطيب البشرة من من أهم العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين

العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين تبدأ بغسل البشرة جيداً قبل وضع أي من الكريمات اليومية.

تؤمن كاترينا بشدة بترطيب بشرتها جيداً وذلك بسبب استخدامها الكثير من منتجات المكياج في عملها، لذلك  فهي تضمن أنها تستخدم مرطباً جيداً كقاعدة أساسية.

استخدام واقي الشمس على طريقة كاترينا كايف

العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين لا يمكن إهمالها، لأن البشرة الصحية بعد هذا العمر يؤخر ظهور خطوط التجاعيد مما يسمح لبشرتك أن تبقى شابة لفترة أطول.

تستخدم كاترينا كايف واقي الشمس  يومياً للحصول على الحماية التي تشتد الحاجة إليها من أشعة الشمس الحارقة. فهي تقوم بوضع واقٍ جيد من الشمس لحماية بشرتها من التجاعيد.

إزالة المكياج قبل النوم

العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين تشمل إزالة المكياج قبل النوم. فالعناصر الكيمائية التي تحتويها بعض مستحضرات المكياج قد تؤدي إلى إغلاق مسامات الوجه وتمنع عملية تجديد خلايا البشرة خلال الليل، مما يؤدي الى إسراع عملية الشيخوخة. لهذا السبب أصرت كاترينا  أن لا تنسى أبدا إزالة المكياج قبل أن النوم.