ماسك الموز والزبادي والعسل لتنعيم الشعر وترطيبه

ماسك الموز والزبادي والعسل لتنعيم الشعر وترطيبه في فصل الخريف ابدئي بتطبيقه للتخلص من مشكلة جفاف الشعر وهيشانه، فهذا الماسك يتميز بقدرته الطبيعية الرائعة على منح الشعر الملمس الناعم والصحي وعلاج جفافه مع بداية الخريف جراء غنى الموز والعسل والزبادي بفيتامينات وعناصر تغذي الشعر وتساعد على تمليسه بشكل طبيعي، فلا تفوتي تطبيق ماسك الموز والزبادي والعسل لتنعيم الشعر وترطيبه.

ماسك الموز والزبادي والعسل لتنعيم الشعر وترطيبه

فوائد ماسك الموز والزبادي والعسل

قبل أن نطلعك على خطوات تطبيق ماسك الموز والزبادي والعسل لتنعيم الشعر وترطيبه لا بد بأن تتعرفي على أهم فوائد هذا الماسك:

  •  يساعد على تنعيم الشعر الجاف والتخلص من هيشانه
  •  يمد الشعر بالرطوبة الكافية ويحميه من عوامل الطقس

  •  يحمي الشعر من التقصف وتكسر الشعر وتساقطه لغناه بالبروتين
  •  يمنح الشعر المرونة والمظهر الصحي المشرق
  •  يعزز من لمعان الشعر الجذاب ويقوي البصيلات

طريقة تطبيق ماسك الموز والزبادي والعسل لتنعيم الشعر وترطيبه

إن كنت تعانين من جفاف الشعر ومظهره القاسي، فسارعي الى تطبيق هذا الماسك الغني بالفيتامينات والبروتينات المغذية للشعر والتي تصلح التلف الحاصل في الشعر. يتطلب منك هذا الماسك: ثمرة موز ناضجة او ثمرتين حسب طول الشعر، نصف كوب زبادي، ملعقة طعام من العسل. من الأفضل خفق المواد في خلاط كهربائي الى ان تتمازج جيدا وتحصلي على عجينة لينة، لكن يمكنك ايضا هرس الموز بالشوكة ثم خلطه مع بقية المكونات.

بعدها قومي بتقسيم الشعر خصلات، ثم وزعي الماسك على كل خصلة بدءا من الجذور وصولا الى الأطراف. لفي الشعر بعدها وارتدي القبعة البلاستيكية لفترة نصف ساعة الى ساعة على الأقل. اشطفي الشعر بالماء والبلسم المناسب للتخلص من رواسب الخلطة، وجفيف الشعر في الهواء الطلق. كرري الوصفة مرتين في الأسبوع ولاحظي بنفسك النتائج المبهرة.