وصفات طبيعية لازالة الرؤوس السوداء من الانف في 10 دقائق لمناسبة اليوم الوطني السعودي

وصفات طبيعية لازالة الرؤوس السوداء من الانف في 10 دقائق لمناسبة اليوم الوطني السعودي، تجعل بشرتك أكثر نعومة وأكثر إشراقاً. فالرؤوس السوداء هي بقع صغيرة داكنة تظهر على سطح البشرة، بسبب انسداد المسامات خاصة أصحاب البشرة الدهنية، لذلك تلجأ المرأة الى اتباع الوصفات الطبيعية الأكثر أماناً لحل مشكلة الرؤوس السوداء. اليك وصفات طبيعية لازالة الرؤوس السوداء من الانف في 10 دقائق.

وصفات طبيعية لازالة الرؤوس السوداء من الانف في 10 دقائق لمناسبة اليوم الوطني السعودي

 وصفات طبيعية لازالة الرؤوس السوداء لمناسبة اليوم الوطني السعودي

  • وصفة الليمون والعسل
  • وصفة صودا الخبز والليمون
  • وصفة زيت جوز الهند والسكر

وصفة الليمون والعسل

وصفات طبيعية لازالة الرؤوس من الأنف  تشمل الليمون والعسل، إذ إن طريقة تحضير هذه الخلطة سهلة وفعالة للتخلص من الرؤوس السوداء السيئة. يعمل الليمون على فتح المسام المسدودة، بينما يحافظ العسل بخصائصه المضادة للبكتيريا على العوامل التي تسبب ظهور الرؤوس السوداء.

خذي ملعقة صغيرة من عصير الليمون وأضيفي إليها نصف ملعقة صغيرة من العسل واخلطيها جيداً، ثم ضعي هذا الخليط على أنفك، واتركيه لمدة 15 دقيقة. بمجرد أن يجف، اغسليه بالماء الفاتر لتلاحظين الفرق في هذا اليوم الرائع لمناسبة اليوم الوطني السعودي.

وصفة صودا الخبز والليمون

 وصفات طبيعية لازالة الرؤوس السوداء من الانف في 10 دقائق

وصفات طبيعية لازالة الرؤوس تساعد على منحك وجه ناعم ونضر. يعتبر صودا الخبز مقشر طبيعي يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة والتي يؤدي بقائها في النهاية إلى ظهور الرؤوس السوداء. في حين أن الليمون يساعد في فتح المسام المسدودة وشدها.

خذي ملعقة كبيرة من صودا الخبز واخلطيها مع نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون ثم ضعي العجينة على أنفك، فبمجرد أن يجف، اشطفيه بالماء الفاتر واستمتعي بأنف ناعم ووجه مشع ورائع.

 وصفة زيت جوز الهند والسكر

وصفات طبيعية لازالة الرؤوس السوداء من الأنف في اليوم الوطني السعودي، أفضل من أي من المكونات الكيمائية. فتقشير بشرتك يساعدك للتخلص من خلايا الجلد الميتة، امزجي زيت جوز الهند والسكر لعمل مقشر سهل وسريع. فالسكر يعمل على تقشير البشرة وتنظيفها بعمق وإزالة الرؤوس السوداء. أما جوز الهند زيت فيرطب البشرة ويعمل على الحصول على بشرة بلون موحد. 

اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقتين صغيرتين من السكر، ثم دلّكي أنفك بهذا الخليط لمدة دقيقتين واتركيه لمدة 10 دقائق حتى تمتصه البشرة جيداً، بعدها اغسلي وجهك بالغسولك الملائم لبشرتك وشطفيه بالماء الفاتر.