3خلطات طبيعية من الزنجبيل لتقشير الوجه ومحاربة التجاعيد

3 خلطات طبيعية من الزنجبيل لتقشير الوجه ومحاربة التجاعيد تجعل وجهك أكثر اشراقاً وشباب. فالزنجبيل لتقشير الوجه يحتوي على حوالي 40 مركباً مضاداً للأكسدة مما يحمي البشرة من الشيخوخة ويزيل السموم وينشط الدورة الدموية. تحافظ مضادات الأكسدة الموجودة في الزنجبيل على نضارة البشرة ومرونتها مما يجعل بشرتك أكثر شباباً وبالتالي يبطئ ظهور علامات الشيخوخة. اليك 3خلطات طبيعية من الزنجبيل لتقشير الوجه ومحاربة التجاعيد.

3خلطات طبيعية من الزنجبيل لتقشير الوجه ومحاربة التجاعيد

3خلطات طبيعية من الزنجبيل لتقشير الوجه ومحاربة التجاعيد

  • خلطة الزنجبيل مع العسل والليمون
  • خلطة الزنجبيل مع السكر وزيت الزيتون
  • خلطة الزنجبيل مع الخميرة والعسل

خلطة الزنجبيل مع العسل والليمون

الزنجبيل لتقشير الوجه يجعل بشرتك أكثر نضارة وأكثر إشراقاً حيث يشتهر الزنجبيل بخصائصه المضادة للأكسدة مما يساهم في إشراق البشرة. اخلطي قطعتين من الزنجبيل المبشور مع ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون وقومي بتبريده لمدة 30 دقيقة على الأقل ثم ضعيه على وجهك واشطفيه بالماء البارد بعد 30 دقيقة، فهذا سوف يغذي بشرتك وينعمها ويمنع الشيخوخة.

خلطة الزنجبيل مع السكر وزيت الزيتون

الزنجبيل لتقشير الوجه يمنح بشرتك المرونة ويقلل خطوط التجاعيد. قومي ببرش الزنجبيل أو بإمكانك استبداله ببودرة الزنجبيل، ومن ثم أضيفي نصف كوب من السكر البني وربع كوب من زيت الزيتون وملعقتين من الزنجبيل المبشور وعصير ليمونة واحدة. ثم اخلطي المكونات مع بعضها، وطبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ومن ثم اغسليه بالماء البارد. 

خلطة الزنجبيل مع الخميرة والعسل

الزنجبيل لتقشير الوجه رائع إذ يعمل على شد البشرة وخاصة عند مزجه مع الخميرة. فالخميرة تحتوي على الكثير من المواد الطبيعية التي تساعد على شد الجلد، كما تحمي من التجاعيد لأنها غنية بمضادات الأكسدة. امزجي ملعقتين من الزنجبيل المبشور مع ملعقة من الخميرة وقليل من العسل، ثم دلكي الماسك على وجهك لمدة 15 دقيقة وبعدها اغسلي وجهك بالماء البارد.