4 ماسكات لنضارة الوجه استعداداً لـ يوم المرأة الإماراتية

بعد اطلاق علامة jlo واستعداداً لـ يوم المرأة الإماراتية 2020 الذي يوافق غداً، لا تترددي بالحصول على بشرة بمظهر نضر وساطع بهذه المناسبة المميزة وذلك من خلال وصفات طبيعية سهلة التطبيق تمنح بشرتك النضارة خلال دقائق وتعيد الحيوية لها جراء غني هذه الوصفات بالكثير من الفيتامينات والمعادن المغذية للبشرة والتي تعالج ايضا بعضا من شوائبها.

اطلعي معنا على 4 ماسكات لنضارة الوجه استعداداً لـ يوم المرأة الإماراتية وكيفية تطبيق هذه الوصفات:

ماسك اللوز مع الموز

تألقي في يوم المرأة الإماراتية 2020 ببشرة تشع نضارة من خلال تطبيق هذا الماسك الرائع الذي يتميز بخواصه التي تعزز من حيوية الجلد وانتعاشه الى جانب التخلص من شوائب البشرة والتصبغات بها. قومي بخلط ملعقة من مسحوق اللوز المقشّر والناعم مع نصف ثمرة من الموز، وربع ملعقة عسل. افردي الماسك على كامل البشرة واتركيه لفترة 15 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر ثم الماء البارد. استخدميه مرة في الأسبوع.

ماسك الخيار لنضارة البشرة

تطبيق هذا الماسك لا يحتاج منك سوى دقائق قليلة وكل ما عليك فعله هو تقطيع ثمرة خيار الى شرائح رقيقة ووضعها قليلا في الثلاجة. وخلال هذا الوقت نظفي الوجه جيداً قبل توزيع شرائح الخيار عليه واتركيها لفترة 30 دقيقة. يتميز الخيار بتركيبته الغنية بالماء والمعادن والفيتامينات ما يجعل منه مرطباً ومغذيا طبيعياً للبشرة  كا يحمي من جفاف الجلد.

ماسك الزبادي والعسل

يمنح هذا الماسك النضارة الفائقة لبشرتك كما انه يساعد على تبييض الجلد وتخليصه من التصبغات الجلدية الداكنة، وتجديد خلايا البشرة. اخلطي ملعقتان من الزبادي مع ملعقة صغيرة من العسل. ضعي الماسك على الوجه لمدة ربع ساعة قبل شطفه بالماء والغسول.

ماسك الألوفيرا لنضارة البشرة

يعتبر ماسك الألوفيرا من أقوى الخلطات التي تمنح الوجه نضارة فورية كما انه يساعد على شد الوجه والحفاظ على شباب البشرة . قومي بتمرير قطعة من الألوفيرا على الوجه لفترة 10 دقائق او اخلطي ملعقتين من جل الالوفيرا عبر الخلاط الكهربائي ووزعيه على البشرة  ومن الأفضل تطبيق طبقة ثانية او أكثر خلال فترة 15 دقيقة بحال جفاف الماسك سريعاً.