افضل العلاجات المنزلية للتخلص من بقع البشرة البيضاء

افضل خلطات طبيعية لعلاج بقع البشرة، تظهر البقع على البشرة البيضاء لأسباب مختلفة ومن بينها التعرض المفرط للشمس الضارة مما يؤدي إلى تغيير لون الجلد الذي يتحول إلى بقع بيضاء، لذلك تنزعج معظم النساء من ظهور هذه البقع على بشرتها مما يؤدي الى تقليل ثقتها بنفسها. فالبقع البيضاء تكون عادة أفتح من لون البشرة ويمكن إزالتها بالطرق الطبيعية. اليك افضل العلاجات المنزلية للتخلص من بقع البشرة البيضاء.

خلطات طبيعية لعلاج بقع البشرة من زيت جوز الهند

يعتبر زيت جوز الهند من أهم العلاجات للتخلص من البقع الجلدية وإعادة التصبغ.

ضعي زيت جوز الهند على المنطقة المصابة ودلكي لمدة 5 دقائق حتى يتغلغل الزيت في البشرة. افعلي ذلك كل ليلة  قبل النوم، واشطفيه في صباح اليوم التالي. كما يمكنك تكرار هذه العملية مرتين الى ثلاث مرات في اليوم.

خلطات طبيعية لعلاج بقع البشرة من الألوفيرا

تعد الألوفيرا من أهم العلاجات المنزلية  التي تعمل على إعادة التصبغ ، كما إنها علاج جيد للتخلص من البقع البيضاء على الوجه التي تسببها حروق الشمس.

ضعي الألوة فيرا على البقع البيضاء لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بالماء الفاتر، وافعلي مرتين الى ثلاث يومياً.

خلطات طبيعية لعلاج بقع البشرة من العسل

يعتبر العسل من أفضل العوامل الطبيعية المضادة للبكتيريا، كما أنه مضاد للفطريات والأكسدة، ويحافظ على صحة البشرة. بالإضافة الى ذلك يعمل على تحسين لون البشرة حيث أنه غني بالفيتامينات.

 اغسلي بشرتك أو المنطقة المصابة بالماء ثم جففيها جيداً، بعد ذلك ضعي العسل على المنطقة المصابة لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي بالماء الفاتر. فالعسل يخترق عمق الجلد ويعمل على تغيير لون البشرة. كرري هذه العملية  مرتين إلى ثلاث يومياً.