أفضل مستحضرات العناية بالبشرة وتهدئتها

احمرار، وتهيج، وتقشير.. مشكلات قد تعانيها بشرتك، وتفقدك شعور النضارة والإشراق. عوامل مناخية محيطة من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة قد تؤثر بشكل مباشر في بشرتك، أو اختيارك لمستحضرات غير ملائمة لنوع بشرتك قد تتسبب بتهيجها واحمرارها. 

قد تكونين من صاحبات البشرة الحساسة التي تعاني احمرار البشرة وتهيجها بشكل دائم، لكن بإمكانك تخفيف هذا الاحمرار وتهدئة بشرتك باختيارك للمستحضرات الخاصة والملائمة لبشرتك، واعتماد روتين عناية بالبشرة مثالي وبشكل يومي.

دللي بشرتك وامنحيها الترطيب والعناية الفائقة باختيارك أفضل مستحضرات العناية بالبشرة التي تعمل على تهدئة وتخفيف احمرار البشرة، وتمنحها نعومة تفوق نعومة الحرير. إليك هذه المستحضرات التي اخترناها لك، لتكون خيارك الأمثل، والتي تمنح بشرتك الرعاية والعناية التي تتوق إليها.

مستحضرا سيروم "لوسنت كونسينتريت أند بارسلي سيد" Lucent Concentrate and Parsley Seed Serum من "إيسوب" Aesop لتغذية البشرة وتهدئتها. أعيدي توازن بشرتك بفضل التركيبة الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، والتي تمنحك بشرة هادئة، رطبة مشعة وذات مظهر صحي.

زيت الوجه "ستريس تشك فايس أويل" Stress Check Face Oil من "ذيس وركس" This Works يعمل على حماية البشرة بفضل تركيبته المغذية الغنية بمزيج مرطب من أوميغا 3 وفيتامينات E و C للمساعدة في تهدئة البشرة، واستعادة مستويات الرطوبة ومنع علامات الشيخوخة المبكرة.

كريم "جينتل فيشال بافيينغ كريم" Gentle Facial Buffing Cream من "سيسلي باريس" Sisley Paris. يتميز بخصائصه المهدئة والمنعمة للبشرة، بفضل تركيبة تقشر وتزيل خلايا الجلد الميتة بلطف.

المصل المهدئ والمرطب للبشرة "سوث أند هايدريت سيروم" Soothe & Hydrate Serum من "لانسر" Lancer يقلل من احمرار البشرة، ويجعلها أكثر توازنا وهدوءا بفضل تركيبته الغنية بحمض الهيالورونيك ومستخلصات الكاميليا والعسل والصبار المهدئة لتهيج البشرة. 

الكريم المهدئ "لا سولوشن 10  دو شانيل" La Solution 10 De Chanel من "شانيل" Chanel. مصمم للبشرة الحساسة وجميع أنواع البشرة التي تتهيج بشكل مؤقت نتيجة التلوث أو الظروف المناخية أو الإجهاد، يخفف من احمرارها، ويمنحها الترطيب والنعومة.

ماسك الطين الوردي "بورز آوي – بينك كلاي ماسك" Pores Away - Pink Clay Mask من مجموعة "ديور هايدرا لايف" Dior Hydra Life من "ديور" Dior غني بالمعادن الطبيعية ومستخلصات الجوجوبا، ينقي ويلطف البشرة، ويقلل من ظهور المسام.

إكسير "ميدنايت ريكوفري كونسنتريت" Midnight Recovery Concentrate من "كيلز" Kiehl's يعمل على تجديد وإصلاح البشرة. غني بمزيج من الزيوت النباتية والزيوت العطرية المعروفة بتأثيرها العلاجي المهدئ والمضادة للأكسدة.

كريم "جينتل بييلينغ سموث آوي" Gentle Peeling Smooth Away من "كلارنس"Clarins، يعمل على إزالة الشوائب بالطين الطبيعي، كما يوفر إشراقا فوريا لجميع أنواع البشرة. تساعد خلاصة زهرة الربيع المهدئة على ضمان بشرة نظيفة، وهادئة ومشرقة.