أسرار روتين الجمال اليومي على طريقة آشلي غراهام

تميزت العارضة الأمريكية آشلي غراهام بروتينها الجمالي اليومي وعنايتها ببشرتها، ومساعدتها لعدد كبير من النساء على الحصول على بشرة رائعة ونضرة باتباع الخطوات التي تعتمدها في روتينها اليومي.

لدي آشلي بشرة مختلطة بين الدهنية والجافة لذلك تقوم دائماً بتغيير منتجاتها للحصول على منتج يلائم بشرتها. فإليك أسرار روتين الجمال اليومي على طريقة آشلي غراهام يمكنك اتباعها.

منظف البشرة

Augustinus Bader The Rich Cream

تنظيف الوجه في الصباح هي خطوة أساسية تعتمدها آشلي قبل البدء بوضع مكياجها، فقومي بغسل وجهك كل صباح بنفس المطهر التي تستعملنيه ليلاً، خاصة إذا كان منظف لطيف على البشرة. تعتمد غراهام منظف البشرة  SkinMedica Facial Cleanser

السيروم

السيروم هي من الخطوات الأساسية عند غراهام حيث تستخدمه كجزء من روتينها اليومي الصباحي. SkinCeuticals CE Ferulic هو السيروم التي تعتمده آشلي غراهام كل يوم للمحافظة على إشراق بشرتها. استخدمي السيروم الصباحي الغني بفيتامين سي للحصول على بشرة مثالية ودلكي وجهك ورقبتك قبل وضع كريماتك اليومية.

ترطيب البشرة

SkinMedica Facial Cleanser

من أسرار روتين الجمال اليومي لآشلي غراهام هو ترطيب البشرة بكريم Augustinus Bader The Rich Cream فهي مهووسة بهذا المرطب وتستخدمه لأنها تحب أن تبدو بشرتها دهنية قليلاً. 

اعتمدي كريم الترطيب على طريقة غراهام واحصلي على بشرة مميزة ومشرقة قبل وضع المكياج.

كريم العين

تستخدم غراهام Dermophisiologique Optyma Instant Eye Lift لمنح المنطقة المحيطة بالعين الترطيب المناسب والعميق، والتقليل من ظهور التجاعيد والهالات السوداء تحت العين. 

واقي الشمس

يحمي واقي الشمس بشرتك من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة والتي تسبب بشيخوخة الجلد، كما تسبب الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع العمرية التي تجعل بشرتك تبدو أكبر سناً. 

تعتمد آشلي غراهام Dermophisiologique Chrono Age White Skin Photoblock SPF وهو واقي الشمس المفضل لديها لأنه يبقي وجهها مضاءاً. استخدمي واقي الشمس هذا خاصة إذا كان عمرك 30 عاماً أو أكثر، فيجب عليك حماية بشرتك دائماً عند الخروج من المنزل.