كريم واقي الشمس.. بين الخرافات والحقائق

هناك الكثير من المعلومات المتعلقة باستخدام كريم واقي الشمس على البشرة أو على الجسم، منها الحقيقي بالطبع والكثير منها الخرافي. اليوم، جمعنا لك أبرز الخرافات التي تقال عن واقي الشمس لتكتشفي الطرق الصحيحة التي يجب عليك استخدامه بها.

حقائق وخرافات استخدام كريم واقي الشمس

حافظي على بشرتك خلال هذا الصيف

واقي الشمس غير ضروري لصاحبات البشرة السمراء: استخدامك لكريم واقي الشمس لا يتحدد بحسب لون بشرتك. تعتبر هذه من أهم خرافات عالم الجمال. يجب على كل ألوان البشرة استخدام واقي الشمس بنسبة جيدة وبشكل يومي، لأن أشعة الشمس الضارة تضر الجميع.

من الأفضل استخدام واقي الشمس بنسبة عالية للغاية: بكل تأكيد، استخدام كريم واقي الشمس بنسبة ضئيلة مثل 4 أو 8 لن يمنح البشرة الحماية الكافية، لكن هذا لا يعني اللجوء إلى الكريم بنسبة حماية 100. كل ما عليك فعله هو اختيار نسبة 30 أو 50 وهذه من أهم نصائح الجمال.

استخدام واقي الشمس ضروري فقط في الصيف: الكثير من الفتيات يعتقدن بأن استخدام واقي الشمس مهم في الصيف فقط، لأن الشتاء ليس حار وأشعة الشمس تكون معتدلة. ليس للحرارة علاقة باستخدام واقي الشمس. أنت بحاجة إلى اعتماده يومياً في كل المواسم لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية.

تعرفي على أبرز المعلومات عن واقي الشمس

واقي الشمس مهم إذا خرجنا من المنزل فقط: إشاعة أخرى متعلقة بواقي الشمس، لأن اعتماده مهم بشكل يومي سواء خرجنا من المنزل أو لم نخرج، لأن البشرة تتعرض إلى أشعة الشمس من النافذة والباب وعدة أماكن. اعتمدي كريم واقي الشمس كجزء أساسي من نمط العناية بالبشرة اليومي.

الاستخدام المكثف لواقي الشمس يخفف من الفيتامين D: خرافة. خرافة. خرافة. استخدام كريم واقي الشمس يومياً يساعدك على الحصول على أشعة الشمس المفيدة فقط، والتي من خلالها تحافظ على نسبة فيتامين D لديك. لا تؤذي بشرتك لزيادة الفيتامين D. قومي باستشارة طبيب مختص.