أفضل مستحضرات الوقاية من الشمس لحماية بشرتك في صيف 2020

لحماية بشرتك في صيف 2020، لا بد من تخصيص اهتمام يومي بسطح البشرة مع اختيار أفضل مستحضرات الوقاية من الشمس لتمريرها قبل الخروج من المنزل. فلا بد من انتقاء مستحضرات الوقاية من الشمس والموقعة من أهم الماركات العالمية.

 

لا تتخلي في صيف 2020 عن أفضل مستحضرات الوقاية من الشمس لحماية بشرتك من الكلف والجفاف الناتجة عن الاشعة الضارة.

‎‎أفضل مستحضرات الوقاية البرونزية من الشمس

Dior Bronze Beautifying Protective Creme Sublime Glow SPF 50

بداية، اختاري أفضل مستحضرات الوقاية من الشمس التي يجب تمريرها في ساعات الصباح على البشرة النظيفة للحصول ‏على نتيجة مضمونة. فمرّري أفضل مستحضرات الوقاية من الشمس منDior Bronze Beautifying Protective Creme Sublime Glow SPF 50 لجعل البشرة أكثر إشراقاً وتألقاً طوال النهار. كما طبّقي مستحضر Guerlain Terracotta Bronzer Crea البرونزي والخاص لحماية البشرة والذي يمكن تمريره مع الواقي الشمسي. فهذه الخطوة تضمن النقاوة لسطح البشرة بعيداً عن إفرازات الزيوت المزعجة في صيف 2020.

أفضل مستحضرات الوقاية الكريمية من الشمس

Lancome Bienfait Multi Vital SPF 30 Sunscreen

وفي حال أردت الحصول على الحماية الطبيعية لبشرتك من خلال تمرير أفضل مستحضرات الوقاية من الشمس، قومي باختيار الواقي الشمسي البرونزي والكريمي من CHANEL UV Essentiel Multi-Protection Daily Defense Sunscreen Anti-Pollution Broad Spectrum SPF 50 ومرّريه على كامل سطح البشرة. والاهم عدم الاقتراب من محيط العينين، وتمرير على محيطها من الجهة الخارجية مستحضر Lancome Bienfait Multi Vital SPF 30 Sunscreen خصوصاً على الخدين لان هذه المنطقة تتعرّض للإسوداد والتشقّقات نتيجة الجفاف القائم.