نعومة لا تقاوم في لمسة يديك

النعومة عنوان جمال كل امرأة، ومفتاح لأنوثة مطلقة لا حدود لها. قد تواجه بشرتك الجفاف، وبشكل خاص بشرة يديك نتيجة عوامل طبيعية، وفي ظروف تفشي وباء "كورونا"، الذي فرض علينا استخدام المعقمات والمنظفات بكثرة، والتي جميعها تلحق الضرر ببشرة اليدين، وتزيد من جفافها وتشققها.

ماسكات طبيعية ومنتجات عديدة قد توفر لك الفرصة لتنعمي بالرطوبة والانتعاش، ويبقى السر في اختيار المستحضر الأجود والأنسب لنوع بشرتك.

بشرة اليدين حساسة ورقيقة وتتأثر بشكل كبير بعوامل البيئة المحيطة، ونظرا لغسلها بشكل متكرر، قد تظهر عليها علامات الجفاف، وأيضا علامات التقدم في السن. كل هذه الأسباب تتطلب منك عناية واهتماما خاصا بيديك. ولنختصر عليك عملية البحث عن مستحضرك الأنسب لترطيب اليدين، اخترنا لك أبرز كريمات الترطيب والعناية بالبشرة، لتنعمي بيدين أكثر نعومة وترطيبا. 

دللي يديك، وامنحيهما الترطيب والعناية الفائقة باختيارك لأفضل مستحضرات العناية بالبشرة التي تمنحك يدين جميلتين ببشرة مشدودة ومرطبة وممتلئة، خالية من البقع الداكنة، وتتسم أظافرها بالقوة. إليك 5 مستحضرات اخترناها لك لتكون خيارك الأمثل.

Chanel Le Lift La Crème Main

بفضل كريم "لو ليفت لا كريم ماين" Le Lift La Crème Main، يمكن لكل النساء الاستمتاع بيدين جميلتين. يتميز هذا المستحضر بتركيبة غنية بمُركز الريتينول الذي يحفز تكاثر الخلايا الكيراتينية، وتبدو بذلك البشرة مشدودة وممتلئة أكثر. أما مستخلص عرق السوس الطبيعي، فيقلل البقع الداكنة، وتصبح معه البشرة مشرقة أكثر، كما يعزز تجانسها. تركيبة غنية بزبدة الشيا التي تغلف اليدين بطبقة من الراحة وشموع الميموزا والجوجوبا وعباد الشمس التي تعمل معا لتنعيم البشرة بالكامل.

Maison Christian Dior Rose Gipsy

كريم "روز جيبسي"Rose Gipsy  من "ميزونكريستيان ديور" Maison Christian Dior يغذي البشرة بشكل مكثف، كما يوفر إحساسا بالراحة والمتعة. قوامه الخفيف والكريمي يترك بشرتك ناعمة ومرطبة ومعطرة بدقة. تتميز تركيبته برائحة الأزهار الممزوجة بلمسة من التوابل الحادة والفلفل، والتي تمنح الانتعاش والرطوبة على مدار اليوم وبعد كل تطبيق.

Kiehl’s Ultimate Strength Hand Salve

صممت تركيبة مرطّب "ألتيمت سترينغث هاند سالف" Ultimate Strength Hand Salve الفائق القوة من "كيلز" Kiehl’s خصيصا لمعالجة الأيدي الأكثر جفافا، وهي تركيبة سمكية وغنية توفر الرعاية والحماية لليدين على مدار اليوم. يسمح مزيج هذا المرطّب الذي يحتوي على خليط من المكوّنات المختارة بعناية للبشرة، بسحب وامتصاص الماء من الهواء، وهو ما يشكل حاجز حماية يمنع فقدان الرطوبة. تحتوي هذه التركيبة على مزيج من الزيوت النباتية من الأفوكادو وبذور السمسم، كما تتضمن أيضا الشمع الطبيعي المُستخرج من زيت الزيتون، وهو ما يلائم البشرة، ويجعلها رطبة وناعمة. يساعد هذا المستحضر الأكثر فاعلية على ترميم وحماية البشرة من مظهر الجفاف.     

L’Occitane Le Petit Remedy

لا تترددي في اختيار بلسم الإصلاح "لو بيتيتريميدي" Le Petit Remedy من "لوكسيتان" L'Occitane المصنوع من مكوّنات مشتقّة بشكل طبيعي 100%، وأبرزها زبدة الشيا، اللافندر واللوز،كما أنه خالٍ من الزيوت المعدنية والبترولية، فضلا عن الألوان والعطور الاصطناعية. يمتاز بتركيبة بسيطة وفعّالة بشكل مذهل. يساعد هذا البلسم على تخفيف الجفاف وتنعيم وتليين اليدين الخشنتين.

Margaret Dabbs Hand Serum

سيروم اليدين من"مارجريت دابس" Margaret Dabbs مليء بمضادات الأكسدة المضادة للشيخوخة والتي تجعل اليدين أكثر نعومة وتجديدا. يتمتع هذا المستحضر بتركيبة سريعة الامتصاص وغير دهنية تعمل على تحسين مرونة وشدة البشرة، مع تقليل بقع التقدم في العمر، وخلق درجة لون متساوية. أما رائحته، فغنية بالمسك والمندرين المنعشة. كما أنه يمنح يديك الترطيب والنعومة الفورية التي تدوم طوال اليوم.