خلطات الألوفيرا لشد البشرة وعلاج ترهلها قبل عيد الفطر

لا شك بأن الألوفيرا باتت من أبرز المواد التي تستخدم في العديد من منتجات التجميل للبشرة ومن بينها كريمات شد البشرة وعلاج ترهلها لفوائده المذهلة بهذه الإطار، فما رأيك إذا بتطبيق خلطات طبيعية منه لعلاج مشكلة ترهل البشرة وشدها قبيل عيد الفطر؟.

إليك من "هي" أفضل خلطات الألوفيرا لشد البشرة وعلاج ترهلها قبل عيد الفطر

ماسك الألوفيرا لشد البشرة

الألوفيرا أو (جل الصبار) يتميز بغناه بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والإنزيمات الأساسية التي تساعد على علاج التجاعيد وشد الجلد، ويمكن استخدامه بطريقة سهلة جداً. استخرجي نحو ملعقة من محتوى أوراق نبتة الألوفيرا، واهرسي الجل بالشوكة ووزعيه كماسك على كامل البشرة مع محيط العينين واتركيه لفترة ما بين 10 الى 15 دقيقة بدون ان تحركي تعابير وجهك. ويمكنك ايضا تمرير قطعة من الألوفيرا على الوجه بدون هرسها لفترة 10 دقائق. يزال الماسك بعدها بالماء البارد.

خلطة الألوفيرا مع العسل

تألقي ببشرة مشدودة ومتماسكة في عيد الفطر من خلال تطبيق خلطات الألوفيرا مع العسل. يمكن استخدام هذه الوصفة يوميا وتحضير الكمية لفترة شهر مع الاحتفاظ بها في الثلاجة. اخلطي مقدار 6 ملاعق من الألوفيرا مع 4 ملاعق من العسل وملعقة من زيت الزيتون في الخلاط الكهربائي الى ان يتجانس الخليط جيدا. عبئي المحتوى داخل عبوة صغيرة واحتفظي بها للاستعمال اليومي. طبقي القليل من الخلطة على كامل الوجه واتركيه لفترة ربع ساعة قبل ازالته بالماء.

ماسك الألوفيرا والزبادي

في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي ملعقة من جل الألوفيرا الطازج مع 2 ملعقة من الزبادي. اخلطي المزيج جيدا الى ان يتجانس. نظفي البشرة جيدا قبل تطبيق الوصفة ثم وزعيها على الوجه لمدة 15 دقيقة. كرري استخدام هذه الوصفة يوميا حيث تعمل على تماسك الوجه والبشرة وشد ترهلاتها، فتبدين أصغر بالسن وبإطلالة نضرة.