فوائد ماسكات زيت شجرة الشاي للتخلص من الرؤوس السوداء

يعد زيت شجرة الشاي خياراً ممتازاً لعلاج البشرة، خاصة البشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب، ولهذا السبب يعتبر أفضل علاج طبيعي لحب الشباب وبالتالي للتخلص من الرؤؤس السوداء. فإليك فوائد ماسكات زيت شجرة الشاي للتخلص من الرؤوس السوداء.

فوائد ماسكات زيت شجرة الشاي للتخلص من الرؤوس السوداء

فوائد زيت شجرة الشاي

يحتوي زيت شجرة الشاي على خصائص مطهرة ومهدئة ومضادة للبكتيريا. لهذا السبب، فإنه مكوناً ممتازاً عندما يتعلق الأمر بمعالجة أشكال مختلفة من حب الشباب. يشق الزيت طريقه تحت انسداد مسامك عن طريق اختراق بشرتك بعمق، ثم يساعد على تطهير المسام ويجفف الرؤوس السوداء ويفك مسامها.

ماسك الجوجوبا وزيت شجرة الشاي

اخلطي ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا وقطرة من زيت شجرة الشاي وضعي الخليط في ماء ليعطي بخاراً.

ثم قومي بتبخير وجهك لبضع دقائق للمساعدة على استرخاء المسام، كما يمكنك أن تدلكي هذا الزيت على بشرتك بحركات دائرية لطيفة.

دلكيه لمدة 5 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء البارد، وافعلي هذا كل ليلة قبل أن النوم للحصول على أفضل النتائج.

زيت الجوجوبا يسمح باختراق بشرتك بسهولة، وإذابة الشوائب، وإزالة المسام. بالاشتراك مع زيت شجرة الشاي، يخلق مزيج مثالي لمكافحة الرؤوس السوداء.

مقشر الوجه بزيت شجرة الشاي

ضعي ملعقة كبيرة من السكر الناعم وملعقة كبيرة من زيت الزيتون و1-2قطرات زيت شجرة الشاي في وعاء ساخن ثم قومي بتبخير وجهك لمدة 5-10 دقائق، بعدها امزجي جميع المكونات حتى تحصلين على خليط خشن.

ضعي هذا الخليط على وجهك ودلكيه بلطف بحركات دائرية ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.

يساعد مقشر زيت شجرة الشاي هذا على تقشير وجهك بينما يعمل أيضاً على فتح المسام عن طريق تجفيف الرؤوس السوداء. تأكدي من أنك تستخدمين زيت الزيتون النقي لأن المتغيرات الأخرى قد تؤدي إلى تفاقم حالة الرؤوس السوداء.