كيفية اخفاء شعر الوجه بالمكياج خلال شهر رمضان

معظم النساء لديها شعر خفيف فوق الشفايف أو وبر على الخدين. ففي حال لم يتم إزالة الشعر بالطرق المعروفة يمكنك إخفائه بالمكياج. فإليك كيفية اخفاء شعر الوجه بالمكياج خلال شهر رمضان.

الكونسيلر باللون الوردي أو الأحمر

ضعي كريم الاساس السائل لإخفاء شعر الوجه خلال رمضان

يمكنك تحقيق مظهر طبيعي وإخفاء شعر الوجه من خلال استعمالك لعدد قليل من المكياج، وذلك من خلال اختيارك كونسيلر مناسب للون بشرتك. 

استخدمي الكونسيلر باللون الوردي إذا كانت لون بشرتك فاتحة، والكونسيلر باللون الأحمر إذا كانت لون بشرتك أغمق. ثم استخدمي فرشاة مكياج صغيرة لوضع طبقة خفيفة من الكونسيلر فوق المناطق التي تريدين إخفاءها.

كريم أساس سائل ذو تغطية متوسطة

العنصر التالي الذي يساعد على إخفاء شعر الوجه هو كريم الأساس السائل. اختاري كريم أساس لتغطية الشعر بتركيبة متوسطة بدلاً من أن يكون سميك، ومن الأفضل تطبيق عدة طبقات من كريم الأساس بدلاً من استخدام طبقة واحدة سميكة. للحصول على نتائج احترافية، ضعيه بفرشاة أساس بدلاً من أصابعك أو إسفنجة وادهني الفرشاة على المنطقة التي ترغبين في إخفاء الشعر فيها. 

مسحوق البودرة 

كيفية اخفاء شعر الوجه بالمكياج خلال شهر رمضان

العناصر المذكورة سابقاً كافية لتغطية شعر الوجه، ولكن يمكنك الحصول على طبقة إضافية من التغطية باستخدام مسحوق البودرة.
 

استخدمي هذا المسحوق بشكل سخي على وجهك ولا تستخدمي الحركات السريعة في وضعها لأنك قد تفسدين كل المكياج بل ضعيه على السكتة الدماغية، وبمجرد أن يجف المكياج، يمكنك بعد ذلك مسح المسحوق الزائد بخطوط ناعمة.