خطوات العناية بالبشرة في الحجر المنزلي من وحي انجلينا جولي للنساء فوق الـ40

خطوات العناية بالبشرة أثناء تواجدك في الحجر المنزلي تعتبر من الخطوات الأساسية التي يمكنك تطبيقها بشكل يومي للحفاظ على نقاوة البشرة وتجديد الخلايا والمسام من وحي انجلينا جولي، خصوصاً إذا كان عمرك فوق الـ40. لذلك لا بد من تطبيق خطوات العناية بالبشرة بطرق منتظمة وسهلة.

خطوات العناية بالبشرة في الحجر المنزلي من وحي انجلينا جولي للنساء فوق الـ40

إليك خطوات العناية بالبشرة في الحجر المنزلي من وحي انجلينا جولي للنساء فوق الـ40، لتتمثلي بالطرق التي تعتمدها بشكل يومي.

غسول يحتوي على الرغوة

عند غسل الوجه خلال الحجر المنزلي لا بد أن تختاري على طريقة انجلينا جولي الغسول الذي يحتوي على الرغوة المنظّفة لسطح البشرة خصوصاً لأنها تتغلغل داخل بشرة الوجه لتنظيفها من الشوائب مع الحفاظ على توازنها، وتركها ناعمة كالحرير عند الاستيقاظ في ساعات الصباح.

كريمات يومية بالكافيار

من أبرز خطوات العناية بالبشرة في الحجر المنزلي من وحي انجلينا جولي، تدليك البشرة بشكل يومي من خلال تطبيق كريمات يومية غنية بالكافيار والبروتينات القادرة على ترطيب البشرة وشدّها لتفادي التجاعيد التي تظهر فوق الـ40 خصوصاً على الخدود وجوانب الشفاه.

قناع الأفوكادو البارد

كما لا تتخلى انجلينا جولي عن تطبيق قناع الأفوكادو البارد الذي يمكنك في الحجر المنزلي على بشرة الوجه واليدين، لأن هذا القناع الغني بالزيوت الطبيعية يجعل البشرة خالية من البثور السوداء والكلف عند حدود العينين السفلى. فيمكنك تطبيق هذا القناع مرتين في الأسبوع قبل الخلود الى النوم لضمان الحصول على النتيجة المطلوبة.

سيروم ليلي للعينين

واذا كنت فوق الـ 40، لا تترددي بتطبيق في الحجر المنزلي خطوات العناية بالبشرة من وحي أسرار انجلينا جولي، السيروم الليلي الخاص بالعينين بخلاصة الخميرة والكافيين الأحب على قلبها، خصوصاً أن هذه المستحضرات تعمل على تخفيف ظهور الهالات السوداء وتحمي محيط العينين من علامات الشيخوخة المبكرة.