افضل ماسكات طبيعية لتوهج البشرة بمناسبة يوم المرأة العالمي 2020

تحلم معظم النساء ببشرة متوهجة خاصة في يوم مهم مثل يوم المرأة العالمي، حيث تعمل على جعل إطلالتها مميزة. فالماسكات الطبيعية تساعد على إظهار جمال بشرتها الرائعة.  إليك أفضل ماسكات طبيعية لتنظيف البشرة بمناسبة يوم المرأة العالمي 2020.

قناع الوجه الألوفيرا 

اخلطي ملعقة كبيرة من الألوفيرا وملعقتين طعام من قشدة الحليب ورشة من الكركم، ثم اخلطي المكونات جيداً. ضعي هذا الماسك بالتساوي على وجهك والعنق واتركيه لمدة 20-30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

قناع موز الليمون والعسل

قناع الموز يعد أفضل قناع وجه للبشرة الدهنية، فتعمل الألياف الموجودة  فيه العجائب للبشرة. كما يساعد الموز على تقشير بشرتك وتنظيف المسام والتخلص من الجلد الميت وترك بشرتك ناعمة ولامعة. 

أضيفي ملعقة كبيرة من العسل وعصير الليمون إلى الموز المهروس، ثم ضعيه على الوجه والعنق، واتركيه حتى يجف ثم اغسلي بالماء الدافئ للحصول على أفضل النتائج.

قناع البابايا والشوفان

تعد البابايا الغنية بمضادات الأكسدة مصدراً جيداً لفيتامين أ مما يجعلها تعمل بشكل جيد للبشرة، كما أن عجينة البابايا الخام رائعة في مكافحة البثور.

امزجي شريحة من البابايا وضيفي ملعقة صغيرة من السكر البني ودقيق الشوفان ثم ضعي هذا المزيج على وجهك وقومي بتدليكه بحركة دائرية للحصول على بشرة نظيفة ولامعة.