خلطات الليمون لـتبييض ما بين الفخذين في اسبوع

خلطات الليمون لـ تبييض الفخذين في اسبوع ، الليمون هو عامل تبييض يمكن استخدامه على كل أنواع البشرة عن طريق خلط بعض المكونات الأخرى فيه. الخصائص الحمضية للليمون تزيل التصبغ الذي قد يصيب منطقة ما بين الفخذين. اليك خلطات الليمون لـ تبييض الفخذين في اسبوع ،

خلطات الليمون لـ تبييض الفخذين في اسبوع :

الليمون للبشرة العادية

تعد خلطات الليمون من الخلطات التي تعمل على تبييض الفخذين ،ويمكن اعتماده للبشرة العادية اقطعي الليمون الطازج إلى نصفين وابدئي في فرك الفخذين الداكنين والضغط ببطء بأطراف الأصابع أثناء فرك المنطقة المصابة. افعلي ذلك لمدة 5-10 دقائق واتركيه لمدة 15-20 دقيقة ثم قومي بتنظيفه بالماء، حاولي استخدام هذا يوميا لتري الفرق في الأسبوع.

الليمون للبشرة الحساسة

إذا كان لديك بشرة حساسة ، قومي بعصر عصير الليمون في زجاجة رذاذ واخلطي كمية متساوية من الماء فيه. ثم قومي بهز الزجاجة قبل الاستخدام والرش على منطقة الفخذ الداخلية واتركيها لمدة 15-20 دقيقة ثم نظفيها بالماء.

الليمون للبشرة الجافة

إذا كانت بشرتك جافة، قومي بخلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون والجلسرين وملعقة صغيرة من ماء الورد الطازج لصنع خلطة. استعمليها قبل النوم واتركيها طوال الليل واغسليها في اليوم التالي.

الليمون مع الخيار

الخيار هو عامل تبييض طبيعي يمكنه تفتيح البشرة الداكنة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعديد من المكونات في الخيار إزالة الخلايا الميتة وإصلاح الجلد، ففوائد الخيار يصلح لجميع أنواع البشرة.

امزجي عصير الخيار وعصير الليمون بكميات متساوية، أضيفي قليلا من مسحوق خشب الصندل والكركم، ثم ضعي هذا الخليط على فخذيك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم استخدمي الماء الفاتر لغسله. كرري هذه العملية مرة واحدة كل يوم، فباستخدامك هذا العلاج سوف تقللين من حاجتك لأي علاج تجميلي للفخذين الداكنين.