وصفات طبيعية من العسل للتخلص من الرؤوس السوداء

وصفات طبيعية من العسل للتخلص من الرؤوس السوداء. تعمل هذه الوصفات على انتزاع الرؤوس السوداء من مسامات الجلد وتنظيفه من الافرازات الدهنية، الى جانب تضييق المسامات وتنعيم البشرة، فتعرفي معنا على وصفات طبيعية من العسل للتخلص من الرؤوس السوداء وطرق استخدامها .

ابرز وصفات طبيعية من العسل للتخلص من الرؤوس السوداء :

خلطة العسل والليمون

تعد خلطة العسل والليمون من ابرز وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء، اخلطي ملعقة عسل مع 2 ملعقة من الليمون، ثم ادهني الوجه بالمزيج واتركي القناع على  الوجه لمدة 15 دقيقة، بعدها اشطفي الوجه بالماء الفاتر ثم مرري قطعة ثلج لإغلاق المسامات. يساعد العسل والليمون على تفتيت الرؤوس السوداء ونزعها من المسامات، الى جانب تطهير البشرة ومنحها مظهرا ناعما حريريا. كرري الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مبهرة من أول استخدام.

خلطة العسل وبياض البيض

من أبرز وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء، ماسك العسل وبياض البيض. اخفقي ملعقة من العسل مع بياض بيضة واحدة وبعدها وزعي الخلطة على البشرة لفترة نصف ساعة، قبل ازالته بالماء الفاتر والصابون ثمّ مرري مكعب من الثلج على بشرتك لإعادة تضييق المسام. كرري التجربة مرتين في الأسبوع. يعمل هذا الماسك ايضا على شد الوجه وتجديد الخلايا بالجلد.

خلطة العسل والشوفان

يعتبر الشوفان والعسل من المواد التي تعمل على تقشير الجلد ونزع عنه الشوائب والافرازات الدهنية وبينها الرؤوس السوداء. ملعقة من مسحوق الشوفان المحطون وأضيفي إليها ملعقة من العسل لتحصلي على خلطة متجانسة، أضيفي اليهما قطرات من الليمون، وبعدها وزعي الخليط على الوجه مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين. اتركي الماسك لمدة 15 دقيقة حتى يتفاعل مع البشرة ثم ازيليه بالماء. كرري التجربة مرتين في الأسبوع.