طريقة عمل ماسك فيتامين سي لتوحيد لون البشرة

طريقة عمل ماسك فيتامين سي لتوحيد لون البشرة ،ان كنت تعانين من بشرة غير موحدة اللون مع ظهور التصبغات التي تشوب الجلد في مناطق متعددة من الوجه لأسباب مختلفة خاصة آثار البثور، وتأثير اشعة الشمس وغيره ..، فالحل يكمن من خلال تطبيق ماسك فيتامين "سي" الذي يعمل على توحيد وتفتيح لون الجلد،واليكم طريقة عمل ماسك فيتامين سي لتوحيد لون البشرة.

طريقة عمل ماسك فيتامين سي لتوحيد لون البشرة :

طريقة عمل ماسك فيتامين سي لتوحيد لون البشرة سهلة جدا. قومي أولا بشراء أقراص فيتامين "سي" من الصيدلية. ذوبي قرص واحد بكمية تساوي ملعقتين من المياه، وأضيفي اليه نصف ملعقة من العسل لتحصلي على مزيج لزج. وزعي الماسك على كامل الوجه واتركيه لفترة 10 دقائق قبل ازالته بالماء. كرري الوصفة مرتين الى 3 مرات في الأسبوع. يمكنك ايضا خلط قرص فيتامين "سي" مع مكونات طبيعية اخرى مثل عصير الليمون، الألوفيرا، وتطبيقه على البشرة.

ونقترح عليك كذلك تحضير ماسك فيتامين "سي" بطريقة مختلفة من خلال اختيار الفواكه الغنية بهذا الفيتامين بشكل طبيعي، خاصة الليمون، البرتقال، الفروالة، الكيوي، الجوافة. ضعي شرائح من هذه الفواكه على البشرة او اهرسي واحدة من هذه الفواكه واخلطيها مع العسل ثم وزعي الماسك على البشرة واتركيه لفترة 15 دقيقة. واظبي على التجربة مرتين في الأسبوع وستلاحظين النتيجة بنفسك.

فوائد ماسك فيتامين "سي" :

- يعمل ماسك فيتامين "سي" على توحيد لون البشرة وتقتيح التصبغات الداكنة.

- يعزز من تجديد خلايا البشرة والحصول بالتالي على خلايا جديدة بلون واحد.

- ينشط من إنتاج الكولاجين ما يخفّف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

- يساهم بتحسين بنيّة البشرة ومرونة الجلد ويحجز الرطوبة داخل الخلايا، ما يجعل البشر بمظهر طري ومشرق.

- يساعد ماسك فيتامين "سي" على ازالة اثار البثور وحب الشباب.