فوائد سيروم الهيالورونيك اسيد للبشرة وطريقة استخدامه

يعتبر "الهيالورونيك اسيد" المعروف أيضا باسم HA، من احد المواد المهمة التي تدخل ضمن منتجات التجميل خصوصا حقن السيروم وكريمات الترطيب وكريمات علاج التجاعيد، ويشبه الخبراء هذه المادة بأنها كالإسفنجة التي تمتصّ الماء وتحافظ عليه داخل الجلد، وهو مادة تنتجها الجسم بشكل طبيعي.اطلعي معنا على اهم فوائد السيروم للوجه وخاصة الهيالورونيك اسيد للبشرة وطريقة استخدامه.

فوائد سيروم الهيالورونيك اسيد

 من اهم فوائد سيروم الهيالورونيك اسيد قدرتها على ترطيب البشرة من الداخل ومنحها المظهر المالس والناعم الخالي من الجفاف والتجاعيد.

 تحث هذه السيروم على تحفيز نموّ خلايا جديدة في البشرة ما يجعل الوجه أكثر شبابا ونضارة.

تساعد كثيرا على علاج التجاعيد وعلامات التقدم بالسن عبر حث الخلايا الجذعيّة على انتاج خلايا جديدة، فتبدو البشرة بمظهر مشدود وأكثر امتلاء.

 تنشط سيروم الهيالورونيك اسيد من إفرزا الكولاجين الذي يحافظ على شباب البشرة ما يجعلك تبدين بإطلالة شابة ونضرة.

طريقة استخدام سيروم الهيالورونيك اسيد

الخطوة الأولى قبل استخدام السيروم "المصل" تتمثل أولا بتنظيف البشرة جيدا ثم استخدام منشفة رطبة ودافئة على الوجه لتفتيح المسام ويتم ترك الجلد رطب قليلا، بعدها قومي بتوزيع نقاط صغيرة من السيروم في جميع أنحاء الوجه مع تدليك الوجه بسرعة وبلطف، وانتظري لنحو ثلاث دقائق ليتشرب الجلد المواد، بعدها قومي بغسل الوجه بالماء البارد. وتذكري بأن تطلعي على التعليمات المرفقة بعبوة السيروم قبل تطبيقه على بشرتك.