افضل غسول مرطب مناسب للبشرة المختلطة والحساسة

أثبتت الدراسات الطبية أن افضل غسول مرطب للبشرة المختلطة والحساسة، هو الذي يحوي حمض الجليكوليك المساعد على تحقيق التوازن السليم لأنسجتهما على الدوام.

كذلك يمكنك عزيزتي تحضير افضل غسول مرطب مناسب للبشرة المختلطة والحساسة في المنزل بأبسط الطرق وأقل التكاليف، مع مراعاة تجربته على اليدين قبل الاستخدام للتأكد من عدم التحسس منه.

افضل غسول مرطب للبشرة المختلطة والحساسة

اختارت خبيرة العناية بالبشرة مروة فاروق من القاهرة، افضل غسول مرطب للبشرة المختلطة والحساسة من المكونات التالية:

  • غسول الطماطم: يعزز أنسجة البشرة المختلطة والحساسة، يخلصهما من الخلايا الميتة، يقضي على البثور المتنوعة، يمنع ظهور التجاعيد المبكرة، يكافح انتشار البقع الداكنة بين أنسجتهما، لذا استفيدي عزيزتي من خليط لب الطماطم مع عصير الليمون والحليب السائل، ضعي المكونات في عبوة زجاجية، استخدمي الغسول مرتين في اليوم، للعناية بالبشرة المختلطة والحساسة، مع مراعاة تحضيره بالشكل اليومي فقط.
  • غسول الحمص والحليب: مميز للبشرة المختلطة والحساسة، فعال في انهاء جميع المشكلات المتنوعة خصوصا مكافحة الجذور الحرة الضارة المتسببة في ترهلهما تلفهما، لذا استفيدي من بودرة الحليب مع مطحون الحمص وماء الورد، مرتين في اليوم، للحصول على افضل غسول للبشرة المختلطة والساسة على الدوام.

وأخيرا استشيري الخبراء المتخصصين في اختيار افضل غسول مرطب مناسب للبشرة المختلطة والحساسة دون الانسياق وراء المنتجات والوصفات المتداولة عبر النت ومواقع التواصل الاجتماعي، كونهما الأصعب في التعامل معهما ولتفادي المشكلات الجلدية والالتهابات التي تصيبهما في المدى البعيد.