أفضل غسول مناسب للبشرة الجافة للخريف

خطوة غسول البشرة ضرورية للغاية في نمط العناية بالبشرة سواء كانت الجافة أو المختلطة أو الدهنية. وإذا كنت صاحبة البشرة الجافة وتريدين اختيار الغسول الأنسب لك في هذا الموسم الجاف بالتحديد، إليك الخيارات التالية لتعتمدي الأفضل لك.

اختيار الغسول المناسب للبشرة الجافة:

أفضل أنواع الغسول المناسب للبشرة الجافة

من المهم أن تختاري نوع غسول البشرة المناسب لك حتى تحصلي على نتائج فعالة ومفيدة. ولصاحبات البشرة الجافة، من أساسيات اختيار الغسول الفعال لك هو أن يكون يحتوي على مواد تساعد على ترطيب البشرة وليس فقط التنظيف، حتى لا تتعرض البشرة إلى جفاف أو حساسية أو احمرار بسبب قلة المواد المرطبة.

وإلى جانب ذلك، قومي باختيار الغسول الذي يضيف لمسة من اللمعان والإضاءة إلى بشرتك، لأن البشرة الجافة تصبح مطفية وباهتة أكثر خلال مواسم الخريف والشتاء إذا لم تعتني بها جيداً. لهذا السبب، مستحضرات العناية بالبشرة المرطبة لا تقتصر فقط على الكريم المرطب والماسكات، بل تدخل أيضاً إلى الغسول والمنظف والمقشر.

وحاولي الابتعاد عن الغسول الذي يحتوي على مواد كيميائية قوية مثل العطور، لأنها تزيد من تهيج البشرة الجافة بدلاً من مساعدتها. ومع هذه النصائح، أصبح بإمكانك استخدام الغسول المناسب لبشرتك الجافة يومياً لتنظيف البشرة من الشوائب والمكياج.

أفضل أنواع الغسول للبشرة الجافة للخريف:

اختاري الغسول الأنسب لبشرتك

  • غسول البشرة من جيفنشي Givenchy Ready To Cleanse Cream In Gel Cleanser
  • غسول البشرة من شانيل Chanel Sublimage Essential Comfort Cleanser
  • غسول البشرة من سيسلي Sisley LyslaitCleanser with White Lily
  • غسول البشرة من لانكوم Lancome Crème Radiance Cleanser
  • غسول البشرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Or Rouge Cleansing Cream
  • غسول البشرة من ديور Dior Prestige Cleansing Balm