ماسك الافوكادو للبشرة لمحاربة الشيخوخة مستوحى من فيكتوريا بيكهام

كل النساء تريد أن تعرف السحر الذي تستخدمه مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام للحفاظ على بشرتها والتي تبدو ممتلئة بالحيوية، ومتوهجة وشابة دائماً.

فلقد اعترفت بيكهام بأن سر بشرتها النقية هي بسبب استخدامها ماسك الافوكادو للوجه يومياً، فتعد أقنعة الوجه علاجاً رائعاً لوجهك. تعرفي على طريقة عمل ماسك الافوكادو للبشرة لمحاربة الشيخوخة المستوحى من فيكتوريا بيكهام.

طريقة عمل ماسك الافوكادو للبشرة لمحاربة الشيخوخة مستوحى من فيكتوريا بيكهام

تناول كمية من الأفوكادو يومياً

كشفت فيكتوريا بيكهام سر حفاظها على بشرة صحية ومثالية بتناول أربعة حبات من الأفوكادو يومياً. فيعتبر الأفوكادو كثيفاً من الناحية التغذوية ومصدراً مشهوراً للدهون غير المشبعة والفيتامين E. الحصول على ما يكفي من هذه الدهون الصحية يمكن أن تحافظ على رطوبة بشرتك، فيعمل فيتامين E كمضاد للأكسدة، حيث يساعد على حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي المرتبط بالشيخوخة، لذلك تستهلك فيكتوريا بيكهام ما بين ثلاثة إلى أربعة أفوكادو يومياً للحصول على التوازن الصحيح للدهون الصحية. 

ماسك الافوكادو على طريقة فيكتوريا بيكهام

الطريقة الاولى

ماسك الأفوكادو التي تستخدمه بيكهام ليس أكثر من مزيج بسيط من زبدة الكاكاو المهروس في الأفاكادو، فاتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك برفق.

 نظراً لكون الأفاكادو يعمل على الترطيب ، فإن قناع الوجه هذا سوف يتركك ببشرة ناعمة ومشرقة ومتوهجة، كبشرة فيكتوريا بيكهام. 

الطريقة الثانية

امزجي نصف أفوكادو و وملعقتان كبيرتان من العسل وملعقتان صغيرتان من زيت جوز الهند.

لا يؤدي تطبيق قناع الوجه وإزالته إلى حل مشاكل بشرتك فحسب، بل إنه يوفر أيضاً الذريعة المثالية لإبطاء الشيخوخة. هذا الماسك، الذي تستخدمه فيكتوريا بيكهام يعمل على ترطيب البشرة، والشعور بنعومة بشرتك بعد ذلك.