فوائد زيت اللوز المر للبشرة والهالات السوداء

 اللوز هو عنصر شائع في الأدوية ومستحضرات التجميل، فالفيتامين (هـ) الموجود في زيت اللوز له فوائد مضادة للأكسدة حيث أنه يساعد على التخلص من شوائب البشرة والهالات السوداء. فتعرفي على بعض فوائد زيت اللوز المر للبشرة والهالات السوداء.

فوائد زيت اللوز المر للبشرة والهالات السوداء

زيت اللوز المر يزيل الهالات السوداء

تتمثل إحدى فوائد زيت اللوز المر في تخفيف وإزالة الهالات السوداء مع مرور الوقت ، في منطقة العين ، وتزيل التجاعيد حول تلك المنطقة ، وتزيل علامات الشيخوخة المبكرة.

اخلطي ملعقة صغيرة من مسحوق الحليب ، مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز المر، وطبقي العجين الناتج عن الخلط على الهالات السوداء ، ثم ضعي الخليط لمدة نصف ساعة  ثم اغسلي وجهك بلطف.

زيت اللوز المر يعزز صحة الجلد

يمكن أن يساعد زيت اللوز على تجديد وتحسين بشرتك، فهذه الخصائص قد تساعد في الحد من ندبات حب الشباب.

 الزيت الموجود في زيت اللوز المر مليء بفيتامين (ه) الذي يعمل العجائب على بشرتك كما يمكنه علاج حب الشباب وتقليل الالتهابات.

فوائد زيت اللوز المر للرموش

يعمل زيت اللوز المر على تنظيف الرموش الطبيعية من المسكرة ، ويستخدم في تفكيك سائل المسكرة الجافة، كما يساعد على إطالة الرموش القصيرة والنمو مرة أخرى.

بالاضافة يعمل على زيادة من حجم الرموش عن طريق غمس قطعة قطنية نظيفة في زيت اللوز المر ، فامسحي حواف البشرة الرقيقة للعين من الأعلى والأسفل قبل وقت النوم للحصول على أفضل النتائج