طريقة خلطه السكر والخميرة لتبييض الجسم

اكتشفي معنا عزيزتي طريقة خلطه السكر والخميرة لتبييض الجسم، فهى من الطرق الآمنة الطبيعية، التي تحافظ على توازن الزيوت في أنسجة الجسم، كذلك تخلص الجسم من البقع الداكنة على وجه الخصوص.

السكر والخميرة لتبييض الجسم

أكدتخبيرة العناية بالجسم خديجة صابر من القاهرة، أن مكونات كل السكر والخميرة يتحدان مع بعضهما البعض للعناية بالجسم، خصوصا حمض الجليكوليك وحمض الهيدروكسي، اللذان يساعدان على توازن زيوت الطبقة الخارجية للجسم، إزالة خلايا الجلد الميتة، مكافحة علامات الشيخوخة وإبقاء البشرة أكثر شبابا.

إضافة إلى ذلك هناك مركبات أخرى مثل" الثيامين، الريبوفلافين، النياسين، حمض البانتوثنيك، البيريدوكسين، حمض الفوليك والبيوتن"، لها دور فعال ورئيسي في تنقية الجسم من البثور وحب الشباب، تنشيط الدورة الدموية ، تحفيز خلايا الجسم على النمو ، تصفية الجسم من الندوب، تقليص حجم المسامات الكبيرة بجميع أنحاء الجسم.

طريقة خلطه السكر والخميرة لتبييض الجسم

وضحت خبيرة العناية بالجسم خديجة صابر من القاهرة، أن فوائد خلطة السكر والخميرة لتبييض الجسم تكمن في طريقة استخدامها، ورغم أنها قليلة التكلفة، سهلة التحضير،  إلا أنها تحتاج إلى تطبيقها بطريقة معينة بانتظام مرتين في الأسبوع لمدة ثلاث أشهر، ما يساعد ذلك على تبييض الجسم والتخلص من البقع الداكنة على الدوام، مع مراعاة تجربة الوصفة على اليدين قبل الاستخدام للتأكد من عدم التحسس منها.

أما عن طريقة تحضير خلطة السكر والخميرة لتبييض الجسم في المنزل، فهي سهلة تحتاج إلي مقادير متساوية من " السكر البني، الخميرة، زيت الزيتون، عصير الليمون"، مزج المكونات جيدا، تركها لمدة 10 دقائق قبل الاستخدام.

أما عن تطبيق خلطه السكر والخميرة، فيشترط تقسيم المحتويات إلى جزئين، يستخدم الجزء الأول لفرك الجسم قبل الاستحمام  وتركه لمدة 30 دقيقة، غسل الجسم، تعرض الجسم للبخار لمدة 10 دقائق، تطبيق الجزء الثاني على الجسم أثناء الاستحمام ، تركه لمدة 15 دقيقة، غسل الجسم بالماء الفاتر ثم البارد، ترطيب الجسم بزيت الأفوكادو أو جوز الهند للحصول على أفضل النتائج وتبييض الجسم دون معاناة.