فوائد مطحون الصنوبر والعسل للعناية بالبشرة

اجتمعت فوائد مطحون الصنوبر والعسل للعناية بالبشرة، دون منافس، فرغم أن الصنوبر من البذور الغالية الثمن، إلا أن مكونات الفعالة مع العسل لم تمنع الكثيرات من الاستفادة منهما للعناية بجمال بشرتهن على الدوام.

فوائد مطحون الصنوبر والعسل للعناية بالبشرة

بحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة،" تمكنت الوصفات الطبيعية التي تحتوي على مطحون الصنوبر والعسل من تحقيق فوائد عدة للعناية بجميع أنواع البشرة، كونهما من المصادر الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على تجديد خلايا البشرة في وقت سريع دون اللجوء إلى التقنيات الحديثة.

لذا أنصح بتطبيق الوصفات الطبيعية من مطحون الصنوبر والعسل للعناية بالبشرة على الدوام وتحقيق الفوائد التالية:

  • تساعد مكونات مطحون الصنوبر والعسل على تجديد خلايا البشرة التالفة.
  • تساهم خصائص مطحون الصنوبر والعسل في تنقية جميع أنواع البشرة.
  • تحمي مركبات مطحون الصنوبر والعسل البشرة من انتشار التصبغات الجلدية والبثور المتنوعة.
  • تكافح حبيبات مطحون الصنوبر والعسل علامات التجاعيد المبكرة وتمنع ظهورها في سن المبكرة.
  • يوازن مطحون الصنوبر والعسل بين بوتين الإيلاستين والكولاجين الموجودان في الجلد، ما يساعد على تحقيق أفضل النتائج في العناية بالبشرة على الدوام والتخلص من مشكلاتها الجلدية المختلفة.

أما عن أفضل الوصفات الطبيعية من مطحون الصنوبروالعسل، فقد أكدت خبيرة العناية بالبشرة غادة، أن "الشوفان، الأفوكادو، الزبادي، قشر البرتقال" من المكونات الفعالة عند دمجها مع كليهما، كذلك ماء الورد ومكعباته الثلاجية.

لذا اختاري عزيزتي ما يناسبك وأضيفيه إلى مطحون الصنوبر والعسل لتحقيق العناية الفائقة لبشرة نضرة على الدوام.

واخيرا استفيدي عزيزتي من فوائد مطحون الصنوبر والعسل، مع مراعاة تجنب استخدام زيت الصنوبر الذي يزيد من حساسية  وتهيج الطبقات الجلدية الخارجية