طريقة عمل ماسك العرقسوس لبشرة نضرة

نقدم لك اليوم طريقة عمل ماسك العرقسوس لبشرة نضرة كونه يعالج  حب الشباب ويساعدك في الحصول على بشرة نضرة، كما يخلصك من الشوائب العالقة بالمسام، ويعمل على تجديد الخلايا وحمايتها من أشعة الشمس الضارة.

لذا سنخصص السطور القادمة لتقديم أفضل طريقة عمل ماسك العرقسوس لبشرة نضرة، كذلك ننصح بضرورة تناول كوب من العرقسوس مرتين في الأسبوع على الدوام، كي يتسنى لك عزيزتي الاستفادة من فوائده الصحية والجمالية على الدوام.

طريقة عمل ماسك العرقسوس لبشرة نضرة

بحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة ورد محمد من القاهرة، تعددت طرق عمل ماسكات طبيعية متنوعة من العرقسوس للعناية بجمال ونضارة البشرة، إذ يمكن استخدام بودرة العرقسوس مع مهروس الخيار لتفتيح البشرة، كذلك منقوع العرقسوس مع عصير الليمون لتنعيم وترطيب البشرة.

فضلا عن ذلك يمكنك عزيزتي استخدام مسحوق العرقسوس مع مسحوق الأرز للتغلب على مشكلات البشرة على الدوام.

أما عن طريقة عمل ماسك العرقسوس لبشرة نضرة، فما عليك عزيزتي سوى خلط مقاديرمتساوية من "مطحون العرقسوس، العسل، الطمي المغربي، قليل من الماء الفاتر"مزج الخليط جيدا، تطبيق الخليط على بشرة نظيفة بعد تعرضها للبخار لمدة 10 دقائق، وزعي الخليط على بشرتك، اتركيه 20 دقيقة، اغسلي البشرة بالماء البارد، مرري مكعبات ماء الورد الثلجية، كرري ماسك العرقسوس مرتين في الأسبوع لبشرة نضرة على الدوام.

وأخيرا استفيدي عزيزتي من فوائد العرقسوس الجمالية للعناية بجميع أنواع البشرة، مع مراعاة تجربة الماسك على اليدين قبل الاستخدام، للتأكد من عدم التحسس منه.