طريقة عمل ماسك الشبه والحليب لشد البشرة

طريقة عمل ماسك الشبه والحليب لشد البشرة، رغم أنها سهلة من وجهة نظرالكثيرات، إلا أنها تحوي على مكونات خفية لها طابع السحروالجمال على طبقات جميع أنواع البشرة.

الشبه والحليب للبشرة

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي،" الشبه والحليب بينهما انسجام يسيطرعلى أنسجة البشرة، مكونتهما تحوي خصائص آمنه وفعالة، ما يجعلها تبدو دائما في أحسن حالتها، علما أن الشبه أحد استخدامات ملكات الفراعنة للمحافظة الدائمة على نضارة وجمال بشرتهن.

كذلك يمكنك عزيزتي استبدال الحليب بوضع الماء أو ماء الورد، كحل آمن مع خصائص الشبه، للتغلب على مشكلات البشرة المتنوعة بالشكل الطبيعي، خصوصا" إخفاء التجاعيد، تهدئة البشرة، إزالة الهالات السوداء، تفتيح وتضيق مسام البشرة، شد الوجة والرقبة، حماية البشرة من انتشار البثور وحب الشباب بين أنسجة طبقاتها الخارجية".

طريقة عمل ماسك الشبه والحليب لشد البشرة

وضحت خبيرة العناية بالبشرة غادة، أن طريقة عمل ماسك الشبه والحليب لشد البشرة، تحوي مكونات آخرى يتطلب إضافتها إلى الماسك، كي تتمكن البشرة من الحصول على جميع الفوائد التي تساعد على شدها ونضارتها على الدوام.

لذا قومي عزيزتي بخلط مقادير متساوية من " مطحون الشبه، الحليب قليل الدسم، بياض بيضة، قطرات قليلة من عصيرالليمون"، امزجي الخليط جيدا كي يصبح متجانس، طبقي الماسك على البشرة والرقبة من أسفل إلى أعلى بحركات دائرية، استرخي على ظهرك، اتركي الماسك لمدة 30 دقيقة على هذه الوضعية، اغسلي البشرة بالماء البارد، مرري مكعبات ماء الورد الثلجية، كرري الماسك 3 مرات في الأسبوع، ما يساعد ذلك على الاستفادة من جميع الفوائد سالفة الذكر في آن واحد.

الشبه والماء  البشرة

من ناحية آخرى أضافت خبيرة العناية بالبشرة غادة، إلى طريقة عمل ماسك الشبه والحليب، استفادة آخرى من الشبه، لها ملمس السحرعلى البشرة، إذ يمكنك عزيزتي تطبيق ماسك يحوي الشبه والماء فقط، ما يساعد على التخلص من الهالات السوداء حول العينين، القضاء على الروؤس السوداء، الحد من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، لذا اسفيدي منه لمدة 15 دقيقة يوم بعد يوم، مع غسيل البشرة بالماء البارد وتمرير مكعبات ماء الورد الثلجية للحصول على أفضل النتائج.