فوائد الفحم للعناية بالجسم وتبييضه

يمكن سرالاستفادة من فوائد الفحم للعناية بالجسم وتبييضه، في عنصرالكربون الذي يتحالف مع العديد من المكونات الآخرى الفعالة للتحقيق أهدافه الجمالية بصفة عامة.

فوائد الفحم للعناية بالجسم وتبييضه

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالجسم لينا فاضل من جدة،" يحوي الفحم مركبات معدنية ونسبة عالية من عنصر الكربون، التي جعلته ضمن لائحة الوصفات الطبيعية للعناية بالجسم وتبييضه دون منافس، كونه يستطيع تحقيق الفوائد التالية:

  • يحوي الفحم جزيئات نشطة تخلص الجسم من السموم والشوائب العالقة بأنسجة خلايا طبقاته العميقة.
  • يساهم الفحم في إزالة الإفرازات الدهنية الزائدة بجميع أنحاء الجسم.
  • يجدد الفحم أنسجة جلد الجسم التالفة على الدوام.
  • يزيد الفحم من نضارة الجسم بصفة عامة.
  • يقي الفحم الجسم من ظهور حب الشباب والبثور المتنوعة بين جميع أجزائه.
  • يحد الفحم من توسع مسام الجسم بالشكل الفعال.
  • يوحد الفحم لون الجسم ويساعد على تبييضه بالشكل الطبيعي.
  • يمنع انتشار البقع الداكنة على سطح طبقة الجلد الخارجية ويحمي الجسم من التصبغات الجلدية على الدوام.

أفضل الوصفات الطبيعية من الفحم للعناية بالجسم وتبييضه

اختارت خبيرة العناية بالجسم لينا، أفضل الوصفات الطبيعية من الفحم للعناية بالجسم وتبييضه، على أن يتم استخدام بودرة الفحم النباتي، كذلك تعرض الجسم للبخار قبل استخدامها لمدة 15 دقيقة، مع الانتظام في تطبيقها مرة كل أسبوع على الدوام.

مع مراعاة تجربتها على اليدين قبل الاستخدام، للتأكد من عدم التحسس منها، على النحو التالي:

وصفة الفحم وزيت شجرة الشاي

اخلطي مقادير متساوية من " بودرة الفحم النباتي، جل الصبار، زيت شجرة الشاي، ماء الزهر" طبقي الوصفة على الجسم لمدة 20 دقيقة، اغسليه بالماء الفاتر واستمتعي بجمال جسمك على الدوام.

وصفة الفحم وعصيرالليمون

امزجي مقادير متساوية من" بودرة الفحم النباتي وعصير الليمون"، وزعي الوصفة على جميع أنحاء الجسم، اتركيها لمدة 15 دقيقة، اغسليها بالماء البارد، ما يساعد على إزالة الخلاية الميتة بعمق وتبييض الجسم على بالشكل الفعال.

وصفة الفحم والعسل

استفيدي من بودرة الفحم النباتي والعسل لتبييض الجسم، خصوصا إذا كنت من صاحبات الجلد الحساس، فما عليك سوى خلط المزيج وتوزيعه لمدة 15 دقيقة، ثم غسل الجسم بالماء البارد.

وصفة الفحم والزبادي

عززي رطوبة جسمك وتبييضه بصفة مستمرة، عن طريق استخدام وصفة بودرة الفحم النباتي والبادي قليل الدسم، فما عليك سوى تطبيق الوصفة على الجسم لمدة 20 دقيقة، غسل الجسم بالماء البارد.